ممرضة تتخلص من حياتها لرفض أهل زوجها المتوفي رؤية أطفالها بالمنيرة

أقدمت سيدة ' فنى تمريض' في الثلاثينيات من عمرها، على التخلص من حياتها بالقفز من شرفة شقة صديقتها بالطابق السادس بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة فى بمنطقة المنيرة الغربية، لخلافات مع أهل زوجها المتوفي، وذلك لرفضهم رؤية أطفالها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية، بلاغا من الأهالى، يفيد بالعثور على جثة سيدة وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تعمل ' فنى تمريض' ثلاثينية وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني أثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين أن الممرضة تقيم مع صديقتها فى شقتها وأقدمت على التخلص من حياتها، بإلقاء نفسها من شرفة الشقة بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة، لخلافات مع أهل زوجها المتوفي، لرفضهم رؤية أطفالها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.

شاب يتخلص من حياته لمرورة بحالة نفسية بالشرقية

شاب يتخلص من حياته بسوهاج ويترك رسالة مؤثرة: «سلملي على أبويا»