منافس الأهلي.. الأزمة في الوداد تتصاعد بسبب «ناهيري» وجاريدو في مأزق

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن أزمة محمد ناهيري لاعب الوداد البيضاوي المغربي، مع ناديه تفاقمت بعد مماطلة اللاعب في تجديد عقده مع الفريق، الأمر الذي دفع سعيد الناصيري رئيس النادي، لرفض فتح باب المفاوضات معه إلا بشروط معينة.

وأوضحت صحيفة «المنتخب» المغربية، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد المغربي، متمسك بتجديد عقد محمد الناهيري، حيث أوصى بإنهاء هذا الملف، إلا أن مماطلة اللاعب في حسم مستقبله مع الفريق وطلبه الحصول على راتب مالي ضخم، دفع سعيد الناصيري، لعدم التجديد إلا بشروط محددة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوداد المغربي أنهى علاقته تمامًا مع محمد الناهيري، لاعب الفريق كما رفض اقتراح وكيل أعمال ناهيري بعقد جلسة ثلاثية للوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

وأضافت أن الناصيري، رئيس الوداد المغربي، أبلغ وكيل أعمال اللاعب أن ناهيري أخل بميثاق التعاقد وتخلف عن التدريبات الجماعية للفريق، لاسيما وأنه عُرض عليه صيغة التمديد الجديدة للعقد لم يحترم أسرار النادي وأعلن عنها في تصريحات صحفية.

وأكملت الصحيفة، أن رغبة جاريدو في تجديد عقد محمد الناهيري، بينما محمد الناصيري رئيس النادي لا يرغب في تجديد عقد اللاعب بسبب مماطلته، وهو ماجعل الثنائي في ورطة لتضارب رغبة كلاهما.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل مواجهة الأهلى .. أول رد فعل من الوداد المغربي تجاه تصريحات فاروق جعفر

منافسا الأهلي والزمالك.. الفيفا يضيق الخناق على الرجاء لصالح مدرب الوداد