منافس الأهلي..موعد مباراة صن داونز و الوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع قناة « صدى البلد»، موعد مباراة صن داونز و الوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، ويتأهل الفائز بها لملاقاة النادي الأهلي في المباراة النهائية .

موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي

يلتقي الوداد المغربي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بملعب 'لوفتوس فيرسفيلد' في جنوب أفريقيا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، مساء اليوم السبت الموافق 20 مايو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

تُنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 عبر قنوات 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقة في منطقة شمال القارة والشرق الأوسط.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب 'محمد الخامس' بالدار البيضاء قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتبقى فرص الفريقين متساوية في العبور إلى النهائي، رغم أن صن داونز كان يلعب منقوصا عدديا.

وفشل الوداد المغربي في استغلال النقص العديد لضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، وتعادل معه بدون أهداف في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل اللاعب كاسيوس مايلولا هدفا للضيوف، قبل أن يقرر الحكم الغاني دانييل لاريا، إلغاء الهدف بقرار من تقنية الفيديو، لوجود تسلل.

وأنقذ قرار حكم الفيديو، فريق الوداد المغربي من حدث غير مسبوق خلال النسخة الحالية في دوري الأبطال، إذ لم يستقبل أي هدف على ملعب محمد الخامس طوال مباريات البطولة.

وشهد الشوط الأول، حصول نيو مايما، لاعب صن داونز، على بطاقة حمراء، في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، حصل مارسيلو أليندي، لاعب صن داونز، على بطاقة حمراء بالدقيقة 90.

وبلغ الوداد المغربي، الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، فيما حجز ماميلودي صن داونز مقعده، بانتصاره على شباب بلوزداد الجزائري.

ويتأهل الفائز من قمة الوداد وصن داونز إلى المباراة النهائية، لمواجهة النادي الأهلي الذي عبر للمرحلة النهائية من البطولة على حساب الترجي الرياضي التونسي.

قبل مواجهة صن داونز.. جاريدو يرحل عن الوداد المغربي

طرد وهدف ملغى..شوط أول سلبي بين الوداد وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الأبطال

شوبير يكشف حقيقة مخاطبة «الكاف» لصن داونز بخصوص موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا عصرًا

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع صن دوانز

لاعب الأهلي السابق: صن داونز مانشستر سيتي إفريقيا ومباراة الخمسة مش هتتكرر .. فيديو