منافس الزمالك ورونالدو.. الشباب السعودي يتعادل مع تشرين السوري في البطولة العربية

تعادل تشرين السوري إيجابيًا بهدف لمثله مع الشباب السعودي، مساء اليوم الأحد، على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، ضمن مرحلة الذهاب من الدور الإقصائي الثاني للبطولة العربية، المسماة 'كأس الملك سلمان للأندية 2023'، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وسجل هدف فريق تشرين اللاعب خالد المبيض، بينما أدرك الشباب التعادل بواسطة اللاعب سانتياجو مينا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة العودة يوم الخميس المقبل على الملعب ذاته في مدينة الرياض، لحسم هوية المتأهل منهما إلى مرحلة المجموعات، التي ستُقام بنظام التجمع الصيف القادم في مدن أبها والطائف والباحة بالمملكة العربية السعودية.

وسينضم الفائز من الفريقين إلى المجموعة الثالثة مع فريقي الزمالك المصري والنصر السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب المتأهل من مباراتي فريقي الاتحاد المنستيري التونسي أو المحرق البحريني.

وكان الشباب السعودي قد تأهل للدور الثاني، وذلك بفضل انتصاره على القوية الجوية العراقي برباعية نظيفة إيابًا بعد التعادل الإيجابي في الذهاب.

وفي المقابل، تأهل تشرين لهذا الدور بفضل تخطيه عقبة فريق المريخ السوداني بأفضلية هدف مسجل خارج الديار بعد الهزيمة ذهابًا بهدف لهدفين والفوز ذهابًا بهدف نظيف.

إصابة رونالدو صدمة كبيرة لـ النصر قبل مرحلة الحسم بالدوري السعودي

الهلال السعودي يمنح رونالدو فرصة ذهبية للمشاركة في كأس العالم للأندية