منة فضالي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد خضوعها لعملية جراحية

منة فضالي حرصت على طمأنت الجمهور على والدتها السيدة نادية، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية بعد إصابتها بكسر في ذراعها.

منة فضالي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها

كتبت منة فضالي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الف حمدوشكر ليك يا رب امي عملت العمليه وبجد تسلم ايد دكتور عمر سليمان ودكتور احمد راجا و دكتور احمد حافظ علي تعبكم مع امي».

وأضافت: «شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفي حقيقي المواقف بتبين الناس علي حقيقتها والله وشكرا لكل حد سال، يا رب ما حد يشوف حاجه وحشه في حد من اهله و خصوصه الام لان مليش غيرها».

 

منة فضالي ووالدتها

وكانت قبلها بساعات قليلة استغاثت عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، استغاثت الفنانة منة فضالي بمتابعيها والجمهور في ترشيح اسم طبيب عظام لها يكون جيد من أجل والدتها.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «عايزة دكتور عظام ضروري شاطر.. أمي وقعت والدكتور بيقول في كسر ومحتاجة عمليه وواير وجبس 3 أسابيع، ممكن حد ينصحني بدكتور بسرعة».

كانت قد تغزلت الفنانة منة فضالي في والدتها، ونشرت مجموعة صور جديدة جمعتهما من إجازتها الصيفية في تركيا.

وظهرت منة فضالي مع والدتها في أجواء مبهجة خلال استمتاعهما بالعطلة الصيفية في تركيا، وذلك عبر الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

علقت الفنانة على صورها مع والدتها، قائلة: «أمي أغلى حاجة في حياتي.. ربنا ما يحرمني منك أبدًا ولا من ضحكتك ودائمًا ماسكه في إيدي وسانداني وساندة عليا».

إصابة والدة منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي إصابة والدتها بكسر في الذراع، وخضوعها لجراحة عاجلة، ونشرت منة فضالي صورة توضح إصابة ذراع والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «أمي هتعمل عمليه في دراعها دلوقتي، كسر وهنركب مسامير وشريحة لطفك يا رب».