منتخب مصر عن ضم رمضان صبحي: استدعاء عادى بلامجاملة ولامشكلة بين البدرى والأهلى.. فيديو

رد شاي الجيلاني، المنسق الإعلامي للمنتخب المصري لكرة القدم، على ما قاله الإعلامي أحمد موسى حول ضم رمضان صبحي للقائمة الأولية للمنتخب لكرة القدم.

وقال الجيلاني في رده الذي أرسله لبرنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، أن استدعاء رمضان صبحي أمر عادي وطبيعي ولا مجاملة فيه.

واستكمل المنسق الإعلامي للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه يتم استدعاء عدد كبير من اللاعبين قبل الفرز واختيار الأفضل ليكون من ضمن عناصر المنتخب.

وأكد شاي الجيلاني، المنسق الإعلامي للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه لا توجد مشكلة بين الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم وبين النادي الأهلي.

كان الإعلامي أحمد موسى، قد كشف كواليس مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي مؤكدا أن الأهلي استعار رمضان صبحي مرتين الأولى ب800 ألف استرليني لمدة 6 أشهر ثم مليون وستمائة ألف استرليني لمدة موسم لعب فيه 9 مباريات فقط وان جلس مع امير توفيق واتفق على كافة الحقوق المادية والإعلانية وتم الاتفاق مع النادي الانجليزي ثم أبلغ رمضان أمير توفيق بأنه ينتظر عرضا اوروبيا وكان الأهلي متمسكا باللاعب قبل أن يبلغ اللاعب أمير توفيق بوجود بيراميدز في الصورة.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن اللاعب يوم الأربعاء وقبل افتتاح ستاد الأهلي قال رمضان صبحي لأمير توفيق أنه اختار بيراميدز رغم أنه حصل على أكبر عرض في تاريخ الكرة ولكنه رفض وظهر بعد ذلك أنه اختار الفلوس .

وقال موسى عن سر ظهور رمضان صبحي الإعلامي في الساعات الماضية مؤكدا أن فريق بيراميدز يتكلف حوالي مليار جنيه ولكن النتيجة أنه لم يحصل على بطولات رغم تواجد النجوم ومن ضمنهم رمضان صبحي.

وأضاف أن العائد لم يتحقق من المليار جنيه التي تم صرفها على فريق بيراميدز وحتى بطولة الكونفيدرالية خسرها في النهائي وفشل الفريق في الحصول على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال افريقيا وأشار إلى انه كان يسعى لإشغال الأهلي وجمهور الأهلي في هذا التوقيت وتصريحاته كانت متناقضة.

وتابع موسى أن رمضان كان يكذب والكل يعرف أنه كذاب ولم يكن أمينا فهو اللاعب الوحيد الذي دخل منزل محمود الخطيب واستقبله رئيس النادي مع وكيله وأبلغه أنه يرغب في اللعب للأهلي ولكن لو حصل على عرض اوروبي سيفكر وأكد له الخطيب أنه سيساعده حال وصول عرض أوروبي.

واستطرد قائلا «محدش يلعب مع الأهلي ولا رمضان ولا غير رمضان ووصل نهائي افريقيا بدون اللاعب ورمضان خسر الأهلي ولم يخسره الأهلي وتفكير الأهلي حاليا في النهائي ولن يشغله رمضان صبحي او غيره».

وكشف موسى ان علي جبر نجم دفاع بيراميدز كانت لديه رغبة في الانضمام للأهلي والحصول على نصف ما يتقاضاه في بيراميدز .

كما أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الكابتن حسام البدري يجامل بيراميدز، وذلك بسبب اختياره لرمضان صبحي في القائمة الأولية للمنتخب، على الرغم أن رمضان صبحي لم يلعب منذ عام «كرة شراب».

وتابع ، «يا كابتن حسام يوجد من هو أفضل من رمضان صبحي في الأندية الأخرى»، ليه يا كابتن حسام بتغيظ النادي الأهلى وأنت ابنه، مردفا «ما إمكانيات رمضان صبحي وماذا قدم الفترة الماضية عشان تضمه لمنتخب مصر؟!».

وأردف الإعلامي أحمد موسى، «دا منتخب مصر وبتلعب باسم مصر ومش عاوزين مجاملات لأن عندنا أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم».

وتسائل موسى، لماذا لا يكون محمد صلاح قائدا لمنتخب مصر، حيث إن الموضع في العالم يسير بالشكل الاحترافي وليس الأقدمية؟!.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى لـ البدرى: ضم رمضان صبحي للمنتخب «مجاملة» لبيراميدز.. «ملعبش كرة شراب من سنة»

بالأرقام.. أحمد موسى يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي: «اتعرض عليك رقم تاريخي».. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=blGu-QWXPZI