منتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر اقامته قبل مواجهة كوت ديفوار

أدى منتخب مصر، مساء اليوم تدريبا بدنيا بأحد القاعات المتخصصة في مقر اقامته بمدينة دوالا عوضا عن تدريبه الذي كان مقررا اقامته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور ال16 لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد ألغى التدريب الذي كان مقررا بملعب جابوما انيكسي نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررا.

كيروش يحفز لاعبي منتخب مصر بعد الصعود إلى دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا: لقد فعلتموها

ووجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، رسالة إلى لاعبي الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار، والصعود إلى دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا، في البطولة المقامة حاليًا بالكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، رسالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، والتي وجهها إلى لاعبي منتخب مصر بعد الوصول إلى دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.

وقال كيروش للاعبي منتخب مصر: «أهتنأكم شباب منتخب مصر، لقد فعلتموها بالفعل واستحققتم أن ترتقوا إلى الأدوار الاقصائية واليوم علينا أن نعرف أن الاختلاف بين الفوز والخسارة أصبح صغيرا جدا».

وتابع: «الفريق الفائز هو من يستطيع إحداث الاختلاف عندما يكون جاهزًا لبذل كل شيء من أجل النجاح ويفعل ويؤدي دائما الصحيح لصالح فريقه يزيد من بذل تضحياته طبقا لمستوى الطموحات وسنخوض المباراة لهدف أسمى وبإصرار على أن نقدم أعظم أداء لمنتخب مصر».

 منتخب مصر ضد كوت ديفوار.. موعد المباراة

ويلتقي منتخب مصر ضد كوت ديفوار، الأربعاء المقبل 26 يناير، عند تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار فى دور الـ 16 بأمم إفريقيا

ويلعب منتخب مصر ضد كوت ديفوار، وهو تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، حيث تأهل إلى دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا كوصيف للمجموعة الرابعة، وعلى الجانب الآخر، تصدر الأفيال بقيادة الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني، عقب تصدره للمجموعة الخامسة.

كيروش مع منتخب مصر

كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا

كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا

كيروش ومحمد صلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا كيروش ومحمد صلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا

كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا كيروش وصلاح يتفقدان ملعب مباراة مصر ونيجيريا

مصر ضد كوت ديفوار.. كيروش العجوز في مواجهة طموحات الفرنسي بوميل بـ أمم إفريقيا

منتخب مصر ضد كوت ديفوار.. سمير كمونة يحذر كيروش ويضع خطة الفراعنة