منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا 25/25 في مونديال اليد ويتأهل لدور الـ 8

تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد تعادله مع نظيره سلوفينيا، بنتيجة 25-25 في المباراة التي جرت مساء الأحد على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن ختام مباريات الدور الرئيسي .

حسم منتخب سلوفينيا الشوط الول بنتيجة 12-8، ولكن منتخب الفراعنة استطاع تعويض الفارق في الشوط الثاني، حتى حجز مقعدًا بالمرحلة التالية من البطولة.

منتخب مصر يتصدر مجموعته مؤقتا

ورفع منتخب مصر لكرة اليد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب لحين نهاية مباراة السويد وروسيا، وتأهل منتخب مصر لكرة اليد، لربع النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة السويد وروسيا.

وأعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة التي يخوض بها مواجهة سلوفينيا والتي ضمت كلا من:

كريم هنداوي،  ومحمد عصام الطيار،  وعمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وعلي زين، ويحيى الدرع، وحسن قداح، وأحمد هشام السيد، وسيف الدرع، ويحيى خالد، وأحمد الأحمر، ومحمد سند، وإسلام حسن، ومحمد ممدوح هاشم، وإبراهيم المصري، ووسام نوار.

المستعبدون: محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل.

وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر لكرة اليد بتعادله مع منتخب سلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد وتأهله لدور الثمانية بالبطولة.

وأضاف مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، أن المواجهات القادمة صعبة ومهمة حيث سينافس على المراكز الثمانية الأولى .

وأوضح أن مواجهة الدنمارك في دور الثمانية قوية خاصة أنهم أبطال العالم متمنيا أن يصلوا لمستوى جيد أمام الدنمارك المباراة المقبلة للصعود إلى نصف النهائي.

وتابع أن الهدف كان الصعود لدور الثمانية والتواجد مع العظماء الثمتانية مشيرا إلى أن إنجاز مصر في التنظيم وعمل الفقاعة الطبية يدرس على مستوى العالم وسط إشادة كبيرة من كل الوفود والمتابعين رغم جائحة كورونا وما تحقق حتى الآن إنجاز يحسب للدولة المصرية.

منطقة آثار الهرم تستقبل عدد من منتخبات كرة اليد

بعد فوز الفراعنة وتعادل السويد مع سلوفينيا..فرص مصر في التأهل لربع نهائي مونديال اليد