منتخب مصر يواجه بلجيكا وديًا في الكويت 18 نوفمبر

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، عن مواجهة منتخب مصر، ودياً يوم 18 نوفمبر بدولة الكويت ضمن استعدادات م الشياطين الحمر، للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 قطر.

وقال روبرتو مارتينيز المدير الفني لفريق بلجيكا، أن مواجهة منتخب مصر في غاية الأهمية ضمن استعداتنا لمونديال قطر 2022، قائلاً«اللعب ضد خصم أفريقي في بلد في الشرق الأوسط يرضي جميع جوانب استعدادنا».

وواصل، «أن مواجهة منتخب مصر يوفر لنا فرصة للتحضير لبطولة كبرى بطريقة معينة ، مع التركيز على التفسير الخاص لعصرنا، اللعب ضد خصم أفريقي في بلد في الشرق الأوسط يرضي جميع جوانب استعدادنا في هذا الصدد».

وتلعب بلجيكا في المجموعة السادسة، بجانب كندا و المغرب و كرواتيا.

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم17 سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية .

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :

محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .

وسيتم الإعلان عن قائمة المحترفين الأولية يوم 4 سبتمبر ، كما سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمباراتين الوديتين يوم 17 عقب انتهاء مباريات الفرق المشاركة في البطولات الافريقية.

مرتضى منصور يعلن رفض عرض الريان القطري واستمرار زيزو في الزمالك

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها سيلتا فيجو ضد قادش