منذر مهران لـ قناة صدى البلد: هساعد الأطفال المصابين بالسرطان.. ومحمد رمضان مثلي الأعلى وأنا شبهه

يشارك الطفل منذر مهران في بطولة فيلم ع الزيرو أمام النجم محمد رمضان ضمن أفلام موسم صيف 2023، ويجسد دور ابنه.

منذر مهران يتحدث عن مرضى السرطان

يجسد الطفل منذر مهران في فيلم ع الزيرو، طفل مصاب بسرطان الدم، وقال منذر عن هذا الدور في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'هساعد الأطفال المصابين بالسرطان وشوفت ناس كده قبل ما اعمل الدور'.

بوستر فيلم ع الزيرو بوستر فيلم ع الزيرو

منذر مهران ومحمد رمضان

كما تحدث الطفل منذر مهران عن الفنان محمد رمضان، وقال: 'بعتبره مثلي الأعلى، وأنا شبهه جدًا، ودي مش أول مرة اشتغل معاه'.

محمد رمضان يحتفل بعرض فيلم ع الزيرو

يقام العرض الخاص لفيلم ع الزيرو مساء اليوم الأحد 30 يوليو، بأحد السينمات الكبرى في 6 أكتوبر، حيث يحتفل الفنان محمد رمضان برفقة نجوم الفن بعرض فيلمه.

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور وكتب: 'الليلة وسط العيلة، العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، ثقة في الله نجاح'.

فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو

محمد رمضان أغنية خمسة كل خميس

طرحت الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو أغنية جديدة للفنان محمد رمضان، وتحمل اسم «خمسة كل خميس»، وذلك تمهيدًا لطرح العمل بالسينمات خلال أيام.

تخطى محمد رمضان حاجز الـ 5 آلاف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بأغنية خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو، الذي ينافس به ضمن موسم صيف 203.

فيلم ع الزيرو يخوض بطولته كلًا من محمد رمضان، خالد الصاوي، شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يناقش فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم، قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية ضمن إطار اجتماعي إنساني مليء بأجواء من الإثارة والتشويق.