منزل توماس مولر يتعرض للسرقة خلال مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

تعرض منزل توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ الألماني، للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام برشلونة  التي جرت أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية، إن منزل لاعب الوسط الألماني المخضرم، تعرض للسرقة في حوالي الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، خلال مشاركته أمام برشلونة، مما جعل اللاعب يسرع لمغادرة الملعب عقب صافرة النهاية مباشرة، بعد علمه بالواقعة.

وتابعت الصحيفة إن اللصوص قاموا بسرقة أموال ومجوهرات ومقتنيات باهظة الثمن، و السلطات لم تعثر بعد على أدلة للكشف عن اللصوص، وأن التحقيقات جارية.

بايرن ميونخ يحسم قمة دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة أمام برشلونة

فاز فريق بايرن ميونخ على ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تقدم بايرن ميونخ بهدف أحرزه لوكاس هيرنانديز، عند الدقيقة 50 عن طريق ركلة ركنية رائعة حولها برأسه في شباك الحارس تير شتيجن، وتمكن ليروي ساني، من تعزيز تقدم العملاق البافاري بهدف ثاني عند الدقيقة 54، بعدما انطلق بالكرة مستغلًا سرعته ومهارته ليهرب من مدافعي برشلونة ويسكنها شباك شتيجن.

وواصل بايرن ميونخ، انتصاراته بالفوز الثاني في دور المجموعات، بعدما حسم موقعة الجولة الأولى لصالحه بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

وفي المقابل تعطلت مسيرة برشلونة بالخسارة أمام بايرن ميونخ، بعدما كان افتتح مشواره بالبطولة بفوز عريض على فريق فيكتوريا بلزن الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز احتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ثم حل برشلونة ثانيًا برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، ثم فيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في قمة دوري أبطال أوروبا

يونيون برلين ينتزع صدارة الدوري الألماني من بايرن ميونخ