منسق صن داونز: «أنا أهلاوي والمدير الفني عارف.. وارتفاع درجة الحراراة يصب لصالحنا».. فيديو

كتب - عمر حسن

قال خالد علي، المنسق العام لفريق صن داونز، إن حرب التمويه بدأت يبن الأهلي وفريقه، استعدادا لمباراتهما المقبلة ضمن دور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف علي خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلا: «كان من المقرر حضورنا مباراة الأهلي والزمالك في برج العرب لتحليل الأداء، لكن وجدنا صعوبة في الدخول لعدم توفر الدعوات.. لكن تمكنا من دخول مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم».

وأوضح المنسق العام لفريق صن داونز، أن النادي الأهلي يضع نصب عينه النجمة التاسعة، وهي حق مشروع له، ولأي فريق في المجموعة، متابعا: «جهاز صن داونز يمارس التمويه في التعامل مع الأهلي، والعكس صحيح، والحرب بدأت»، متابعا: «طلبنا تغيير ميعاد مباراة الأهلي في جوهانسبرج من الساعة 6 إلى الساعة 3 لوجود مشكلة في الكهرباء، وسيصب ذلك في صالحنا بسبب ارتفاع الحراراة».

وأكد علي أن النادي الأهلي فريق كبير، ويحظى باحترام المدير الفني لصن داونز، متابعا: «أنا أهلاوي والمدير الفني عارف كده.. وقالي هخليك تبكي بعد مباراة صن داونز مع الأهلي».

https://www.youtube.com/watch?v=r2m-rw4vDBM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2CfKaS8Ah09JI8KmDwINvhTmpbykQMLG7Yq1msePvd-8-7bn4-U7h-8cY