منها المأكولات البحرية والقهوة.. تعرف على المنشطات الجنسية الطبيعية

كشف سيرجي لانغ، أخصائي علوم النفس والجنس، عن وجود منشطات جنسية طبيعية كثيرة تزيد من الرغبة الجنسية موجودة في المواد الغذائية الاعتيادية، مثل الجوز، والجرجير، المفيدين للرجال بصورة خاصة.

يقول الأخصائي، 'الجرجير، منشط جنسي يستخدم منذ الماضي البعيد، لتعزيز الرغبة الجنسية. لكن عموما هذا النبات غني بالفيتامينات، وله تأثير جيد حتى في منظومة المناعة، ومبدئيا يمكن استخدامه في الوقت الحاضر كمنشط جنسي، كما تعتبر المأكولات البحرية والقهوة، من المواد المثيرة للشهوة الجنسية.

وكشف عن أن المنشطات الجنسية الطبيعية عديدة، وأن كل شخص يمكنه اختيار المنشط الجنسي الذي يلائمه. ولا يمكن القول إن الجرجير كمنشط جنسي يفيد الجميع ويحقق الرغبة. لذلك يجب الأخذ بالاعتبار خصوصية الجسم. فمثلا، كما هناك آلاف العقاقير لعلاج الصداع، لكن لكل شخص عقار يناسبه ويعطيه النتيجة المطلوبة.

وأضاف أنه يجب أن نتذكر، أن المحفزات الرئيسية في العلاقة الجنسية، تأتي من الرأس وليس من المعدة.

وأشار أخصائي علوم النفس والجنس، 'لا يمكن القول، إن تناول المنشطات الجنسية سيحل المشكلة التي يعاني منها الزوجان في علاقتهما الجنسية، لأن الرغبة الجنسية مصدرها الرأس، والعلاقات الداخلية والصحة، لذلك يجب حل عدد من المشكلات، ومن ثم تناول المنشطات، كتدبير إضافي فقط، وليس حلا للمشكلة الرئيسية'.

طريقة عمل عصير الجرجير بالعسل مع هالة فهمي ..فيديو

تعرف على الطريقة الصحيحة لقطع الجرجير حتى لا تتبخر مادة الحديد .. فيديو

باهر السعيد: «الجرجير فياجرا طبيعية ترفع الكفاءة الجنسية».. فيديو