منى زكي عن فيلم رحلة 404: متمسكة به من سنين وتحديت نفسي بالدور |خاص

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها الكبيرة وحماسها لعرض فيلم رحلة 404، معلقة: «تجربة كلها انبهار».

قالت منى زكي عن تجربة فيلم رحلة 404 في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «الدور تحدي بالنسبة لي وواجهت الكثير من الصعوبات ومنها إظهار حاضر الشخصية أكثر من ماضيها».

منى زكي فيلم رحلة 404

وتابعت: «الورق مختلف ومكتوب بطريقة بسيطة لكن ورائه فلسفة، وشخصية غادة بها فلسفة وهي حالة خاصة مش شبهي ولا شبه ناس كتير.. وكنا متمسكين بالفيلم من سنين كتير».

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع.

منى زكي

تفاصيل فيلم رحلة 404

والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائياً أفلام مصر العالمية داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مصر.

ظهر من خلال التريلر الرسمي لفيلم رحلة 404، ملامح الرحلة التي تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغا كبيرا من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

منى زكي منى زكي

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404