منى فاروق تثير الجدل: أنا ضد الرجل المجنون التوكسيك المريض

كشفت الفنانة منى فاروق عن قدرتها العيش بدون رجال في حياتها، مشيرة إلى أن السيدات لديهم الكثير من الأشياء التي تشغلهن.

منى فارق تتحدث عن الرجال

قالت منى فاروق في تصريحات تلفزيونية أنها يمكنها أن تعيش بدون رجال في حياتها، وأنها لديها الكثير من الأمور التي تشغلها بعيدًا عن وجود الرجل.

منى فاروق

وتابعت منى فاروق حديثها، وقالت: 'أنا مش ضد الرجال بوجه عام، أنا ضد الرجل المجنون التوكسيك المريض، انت تطلب منها أن تراعيك مثل أمك، فهل أنت ستراعيها مثل والدها'.

منى فاروق تتحدث عن اهتمام الرجل بالمرأة

واختتمت منى فاروق حديثها، وقال: 'الرجال لا تهتم بالطريقة التي تحتاجها السيدات، وعليك من البداية معرفة الطريقة التي تريدها كل سيدة، والحياة تتغير وليس من المفترض أن نكمل بعضنا البعض في أي علاقة، بل علينا احتواء الآخر'.

وأثارت تصريحات منى فاروق جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لها.

منى فاروق تخضع لعملية جراحية

وعلى جانب أخر خضعت الفنانة منى فاروق لعملية جراحة منذ شهور قليلة في العين، تمنعها من الرد على الاتصالات أو الرسائل، وظهرت بملابس العمليات في آخر ظهور لها.

شاركت منى فاروق متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري، التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

منى فاروق منى فاروق

ظهرت منى فاروق بضمادة على عينها، وكتبت على صورتها الأخيرة بملابس العمليات: «الحمد لله على كل حال وشكرا لكل اللي سأل عليّ.. آسفه لو مبردش على التليفون عشان عيني مبقتش كويسة إدعولي». منى فاروق تخضع لعملية جراحية في العين منى فاروق تؤدي مناسك العمرة مع والدتها: أحلى مكان في الدنيا

القصة الكاملة لحصول منى فاروق على الإقامة الذهبية بالإمارات