منى فاروق تعلن اعتزالها.. هل تترك التمثيل والفن ؟

أثارت الفنانة منى فاروق ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب التساؤلات حول اعتزالها عقب تصريحاتها الأخيرة.

حقيقة اعتزال منى فاروق

كتبت منى فاروق عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك أعتزل».

وتابعت: «إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا.. مش هكون موجودة.. مش عاوزة حاجة من حد.. ولا حد يعوز مني حاجة.. واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي».

واستكملت منى فاروق قائلة: «محتاجة أكون نفسي.. محتاجة سلام نفسي.. اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم، واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم، لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام»، واختتمت: «اعتزل ما يؤذيك».

حقيقة اعتزال منى فاروق حقيقة اعتزال منى فاروق

تصريحات منى فاروق

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة منى فاروق عن قدرتها العيش بدون رجال في حياتها، مشيرة إلى أن السيدات لديهم الكثير من الأشياء التي تشغلهن.

قالت منى فاروق في تصريحات تلفزيونية أنها يمكنها أن تعيش بدون رجال في حياتها، وأنها لديها الكثير من الأمور التي تشغلها بعيدًا عن وجود الرجل.

وتابعت منى فاروق حديثها، وقالت: 'أنا مش ضد الرجال بوجه عام، أنا ضد الرجل المجنون التوكسيك المريض، انت تطلب منها أن تراعيك مثل أمك، فهل أنت ستراعيها مثل والدها'.

واختتمت منى فاروق حديثها، وقال: 'الرجال لا تهتم بالطريقة التي تحتاجها السيدات، وعليك من البداية معرفة الطريقة التي تريدها كل سيدة، والحياة تتغير وليس من المفترض أن نكمل بعضنا البعض في أي علاقة، بل علينا احتواء الآخر'.

حقيقة اعتزال منى فاروق حقيقة اعتزال منى فاروق

حقيقة اعتزال منى فاروق حقيقة اعتزال منى فاروق

منى فاروق