من أجل محمد صلاح ..وزير الرياضة السعودي يتمني فوز ليفربول بدوري الأبطال

تمنى الامير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، فوز ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب ريال مدريد الإسباني.

وقال بن تركى خلال تصريحاته، أنه يتمنى فوز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بدوري الأبطال اليوم.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم'يويفا'، أعلن بشكل نهائي، انطلاق مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في تمام  التاسعة 9:35 مساء بتوقيت القاهرة، نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الحساب الرسمي لليوفا، عبر موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، إنه تم تأجيل اللقاء لمدة 35 دقيقة، بسبب تأخر وصول المشجعين، حيث ظل العديد من المشجعين ينتظرون الدخول لساعات لكنهم لم يتمكنوا من دخول الملعب.

ويشتعل الصراع خارج الخطوط بين المدربين كارلو أنشيلوتي ، ويورجن كلوب، في موقعة الليلة، حيث ستكون المواجهة بين المدير الفني الإيطالي ونظيره الألماني على صفيح ساخن.

وقاد يورجن كلوب، فريق ليفربول في 12 مباراة في النسخة الحالية من البطولة، حقق الفوز في 10 وتعادل في لقاء وخسر في مثله، وقام الريدز بـ199 محاولة على مرمى الخصم، وسجل 30 هدفا، صنع 724 هجمة.

على جانب آخر، قاد كارلو أنشيلوتي، فريق ريال مدريد، في 12 مباراة بالنسخة الحالية، فاز في 8 ولم يتعادل وخسر في 4، وسجل الفريق 28 هدفا وحاول على مرمى الخصم  176 مرة، وقام بـ 634 هجمة.

ويبحث عملاق الميرسيسايد،عن رد اعتباره أمام ريال مدريد، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج باللقب الفريق الملكي وقتها.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

مُحمد صلاح : لو لم أتعرض للإصابة أمام ريال مدريد في نهائي 2018 لفزنا باللقب

تاريخ ريال مدريد وليفربول في نهائيات دوري أبطال أوروبا

https://twitter.com/Uefaworld1/status/1530631487636361218