من الذاكرة| رأي علاء ولي الدين في البطولة المطلقة.. ومحمد هنيدي شبه التين البرشومي

علاء ولي الدين الفنان الذي قدم أكثر من 100 عملًا فنيًا ورحل في هدوء بعمر الشباب، تحل ذكرى وفاته اليوم السبت 11 فبراير، حيث توفى علاء ولي الدين عن عمر 39 عامًا بسبب مضاعفات بمرض السكر.

وخلال حياة الفنان الراحل كان له ثلاث أصدقاء مقربين له وهم محمد هنيدي، أشرف عبد الباقي، أحمد أدم، مثلما قال في تصريحات تلفزيونية.

علاء ولي الدين يتحدث عن أصدقاءه

تحدث علاء ولي الدين عن أصدقاءه المقربين ووصفهم كما يلي: «محمد هنيدي شبه التين البرشومي، أما أشرف عبد الباقي شبه الخرشوف، بينما أجد أن أحمد أدم يشبه الكيوي لأنه غريب وحاجة نادرة».

علاء ولي الدين ومحمد هنيدي

علاء ولي الدين يتحدث عن فيلم اسماعيلية رايح جاي

قال علاء ولي الدين، عن نجاح اسماعيلية رايح جاي أنه افاده هو كثير من نجوم جيله: «رغم إني مشاركتش فيه إلا أنه افادني، فكنت رايح وقتها أنا وهنيدي نتعاقد على فيلم وهو رفع أجره، وقتها رفعت أنا كمان أجري وفتح سكة لفنانين كتير وقتها».

علاء ولي الدين

وتابع علاء ولي الدين حديثه، وقال عن سر نجاح فيلم اسماعيلية رايح جاي: «الناس عايزة الضحك، عايزة تدخل تشوف حد يضحكها بجد مش بيستظرف، من خلال أحداثهم والحالة اللي بيعشوها».

رأي علاء ولي الدين في البطولة المطلقة

كشف علاء ولي الدين عن رأيها في البطولة المطلقة، وقال: «البطولة المطلقة هي بطولة في رفع الأثقال والسباحة إنما كل ما كان العمل عبارة عن مجموعة مع بعض بيدوا قوة للعمل، لكن البطولة لو جت اهلًا وسهلًا بيها لكن لو مجتش عادي كلنا بننجح سوا».

تاريخ ميلاد علاء ولي الدين يثير الحيرة.. شقيقه: مولود فى11 أغسطس واتسجل 28 سبتمبر

علاء ولي الدين فى ذكرى رحيله.. «فكر في الاعتزال بعد فشل فيلمه إبن عز .. واشترى مقبرة قبل وفاته»

من الذاكرة| شادية تنتقد المقارنة مع الأفلام العالمية: حرام وقسوة

من الذاكرة| أولاد لبنى عبد العزيز لا يشاهدون أعمالها والسبب غريب