من حبه جنة لـ مستشفى الأمراض النفسية .. أزمات فى حياة شيرين عبد الوهاب

3 سنوات هي عمر ارتباط الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالفنان حسام حبيب، بعد قصة حب وصفتها بأنها الأجمل في حياتها ولم يخطر ببالها أن تتم بالزواج.. من هنا بدأت أزمات الفنانة ولم تمر شهور إلا وأن تتصدر التريند، نتجية أزماتها المتكررة.

تفجرت أزمات شيرين من جديد، خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات المثيرة، التي خرجت من شقيقها، وإعلانه دخولها المستشفى لعلاجها من الإدمان، وأن السبب في تعاطيها للمخدرات زوجه السابق حسام حبيب، ومديرة أعمالها سارة الطباخ، وكانت المفاجأة أن شقيقها أعلن عودتها منذ أسابيع لزوجها حسام حبيب.

خلال السطور التالية، يستعرض موقع 'قناة صدى البلد'، الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال السنوات الماضية، بداية من اعتزالها الغناء، مرورا بالحكم بحبسها لإهانة الدولة في إحدى الحفلات، ثم زواجها وطلاقها من الفنان حسام حبيب.

بداية الأزمات

بدأت أزمات الفنانة شيرين، بإعلانها اعتزال الغناء والعودة له مجددا بعد مرور أيام، ثم مرورها بحالة نفسية وزيادة وزنها ثم أزمتها الأخيرة التي تصدرت المشهد بطلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعرها على الزيرو.

أزمات متكررة لا تنتهي من الفنانة صاحبة الشعبية الجارفة في الغناء في مصر والوطن العربي، بدأت في عام 2016، بعد أن أعلنت اعتزلها الغناء، لتتصدر المشهد، إلا أنها تتكرر العودة من جديد لجمهورها بعد 3 أيام من قراراها الذي آثار جدلا كبيرا في الوسط الإعلامي والغنائي.

حكم بحبس

إهانة الدولة.. أزمة من أزمات الفنانة شيرين، حيث قضت المحكمة بحبسها 6 أشهر وغرامة 6 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم إلى حين التقدم بطعن أمام محكمة الاستئناف، بسبب دعوى نشر أخبار كاذبة وإهانة الدولة، بعد ردها على أحد المعجبات التي طالبتها في حفل لها بالإمارات بغناء مشربتش من نيلها لترد عليها قائلة:' هيجيلك بلهارسيا'، وهو ما أدى إلى تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية، ثم قضت محكمة استئناف ببراءة شيرين عبدالوهاب من تهمة نشر أخبار كاذبة والغاء حكم محكمة الجنح الصادر.

الأزمة الأولى لشيرين وحسام

الأزمة الأولى لشيرين مع طليقها حسام حبيب، كانت عن طريق والد حسام حبيب، بفيديو مسرب، وهو يهين شيرين ويتنمى انفصال نجله عنها، وسرعان ما ردت شيرين على ذلك الفيديو، بظورها مع زوجها في أحد البرامج التليفزيونية، مطالبة الجميع بعدم التدخل في حياته الخاصة وأن زوجها من أنظف رجال الدنيا ويجبها أكثر من نفسه.

ثم ظهر والد حسام حبيب مجددا، بفيديو، يشير إلى خطة حسام إلى الاستيلاء على أموال الفناة شيرين، لتخرج بعدها ببيان رسمي لها وإعلانها الطلاق منه، مؤكدة أن هذا أمرا شخصي ولا يخص أحد ولن تسمح لأحد بتدخل الإعلام في مسألة طلاقها ولن تشارك أحد فيه.

تهمة الاعتداء على شيرين

بدأت الخلافات تظهر للإعلام، عندما طلبت شيرين، النجدة بقسم شرطة الشيخ زايد لحسام حبيب بعد أن تعدى عليها في فيلتها الخاصة هي وبناتها حيث وصلت الشرطة على الفور وأخذت تعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها ولبناتها أو إيذائهن.

مع وصول قوات الشرطة فيلا شيرين عبد الوهاب تحفظت على سلاح شخصي للمطرب، وبالفحص والمعاينة توصلت التحريات، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، حيث قام  حسام حبيب بدفع كفالة قدرها عشرة آلاف جنيها وعدم التعرض لها مرة أخرى حتى لا يعرض نفسه للسجن.

توالت تصريحات شيرين، عن علاقتها بحسام حبيب، وأنها من بعد طلاقها قررت أن تبني شيرين جديدة وأنها ليست الآن محتلة أو مستعبدة، وتنظر إلى مستقبلها الفني.

حلاقة شعرها

فاجأت الفنانة شيرين، جمهورها بحلاقة شعرها على الزيرو، بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، وهو ما آثار تساؤلات كثيرة من الجمهور، إلا أنها خرجت وأصدرت بيانا تؤكد فيه أن حلاقة شعرها كان قبل إعلان الطلاق بيوم، قائلة:' أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين'.

خلال لقاءات تليفزيونية للفنانة شيرين، كشفت عن تفاصيل حول علاقتها بحسام حبيب، مؤكدة أنها تعرضت لأنواع التعذيب سواء المادي أو المعنوي خلال فترة ارتباطها به وأنها عانت كثيرا خلال هذه الفترة، قائلة: 'كنت عايش مع راجل مش بيشتغل وأنها كانت دائمة الجلوس في غرفة نومها.

وتبادل الطرفان الاتهمات وتقديم البلاغات إلى الجهات القضائية، بعد إعلان الطلاق، لتظهر شيرين من جديد، على الساحة الفنية، بعدد من الحفلات، وإعلانها أن سارة الطباخ هي مديرة أعمالها الجديدة، كذلك ظهور طبيبها الخاص في حفلتها بتونس وهو ما آثار التساؤلات أيضا، إلا أنها ردت على ذلك بأن الدكتور نبيل عبدالمقصود طبيبها الخاص كان له دور كبير في الخروج من أزمتها وكان واجب عليها أن ترد له ذلك من خلال شكره أمام جمهورها.

وعادت شيرين عبد الوهاب من جديد للحديث عن حسام حبيب مرة أخرى، مشيرة إلى أن  قيامها بحلاقة شعرها جاء بسبب تنمر حبيب عليها في كل وقت، وأنه طلب منها الخروج بقميص النوم من خلال إقامتهما بأحد الفنادق، ليذهبان للمأذون ويطلقها.

وأوضحت شيرين أنها لن تعود لحسام حبيب مرة أخرى مهما كلفها الأمر قائلة: «ممكن أتجوز فيل ولا يمكن أتجوزه تاني واللي يشوفه في الشارع أو أي مكان يتف عليه»، موضحة أنها تكفلت بدفع مبالغ مالية لأسرة حسام حبيب، فضلا عن الخلافات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وتعرضها للنعت بألفاظ بشعة من قبل طليقها.

تعرضها للتنمر

أشارت إلى أنها تعرضت للتمر من قبل حسام حبيب، حيث شبهها بوالدتها بعد تغير كبير في وزنها وملامحها: «كان بيتنمر عليا ويقول لي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوه ورفيعة وكلام من ده، بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر ما في إنسانه تقلبها على نفسها».

وخرج حسام حبيب يرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب، حيث قال إنه يملك ضدها مستندات تنفي ما تدعيه وأنها قامت بتهديده،: «أنا هرد بوثائق على كلامها لإثبات أني تعرضت للتهديد واستخدمت جمهورها ضدي، وتعرضت للابتزاز، وإجراءاتي القانونية ستكون موثقة وأنا حاليا أحضر وأرتب ورقي للرد على اتهاماتها لي».

وكشف حسام حبيب عن سبب عدم رده على هجوم شيرين عليه، قائلا: «أنا مكنتش بتكلم حفاظا على بيتها بس دلوقتي أنا مضطر أتكلم لأن الكلام بقي زيادة، وأنا مش هقول كلام مرسل، وهتكلم بحقائق عشان مبعرفش أتكلم كلام مرسل أتحاسب عليه وأفترى على حد».

حسام حبيب وسارة الطباخ

فيديو متداول، ظهرت فيه المنتجة سارة الطباخ برفقة الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام المستشفى التي تُعالج فيها شيرين، بعد أن قام شقيقها محمد عبدالوهاب، بإيداعها في المستشفى لعلاجه من الإدمان، على حد قوله.

خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتصريحات أعلن فيها أن شقيقته وحسام حبيب يتعطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، وأنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.

قال في تصريحات تليفزيونية: «الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار وكل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية وجابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب».

وقالت والدة شيرين: «بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها وحسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدا ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها».

من أزمة الشرنوبي إلى اتهامها بتحريض شيرين على الإدمان.. من هي سارة الطباخ؟

شقيق شيرين : أختي واقعة في عصابة حسام حبيب بتضيع وبتنهار