من داخل الجيم .. ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

شاركة الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بصورة جديدة لها من داخل الجيم، وذلك من خلال خاصية الأستوري، على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس الجيم.

ياسمنين صبري ياسمنين صبري

ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد شاركت جمهورها الأسبوع الماضي بصورة لها وهي ترتدي فستانًا مرصع بالورود، وبادلها زملائها التعليقات والتي كانت أبرزهم النجمة وفاء عامر والتي علقت قائلة:' قمر يا ياسو'، وبادلها الجمهور الكثير من التعليقات الإيجابية'.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

شغل عصابات

وتستعد ياسمين صبري الفترة القادمة لعمل جديد لها في السينما وهو فيلم  'شغل عصابات' والذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويقوم السيناريست أيمن وتار بكتابة سيناريو وحوار الفيلم، والذي من المتوقع أن تدور أحداثه في إطار كوميدي، ولم يستقر حتى الأن على اختيار مخرج للعمل .

آخر أعمال ياسمين صبري

ياسمين صبري، غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل 'فرصة تانية' معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

عيدية الهضبة عمرو دياب.. طرح ميجا ميكس من 3 أغاني لأول مرة

ياسمين صبري تظهر رفقة رامي مالك في إسبانيا

ياسمين صبري ترد على سامح عبدالعزيز بـ فنجان قهوة