من هم أبناء جورج وسوف بعد وفاة وديع

أبناء جورج وسوف يبحث عنهم الجمهور الساعات الماضية، وذلك بعد أن فقد سلطان العرب أكبر أبناءه مساء أمس الجمعة 6 يناير، حيث أن جورج وسوف ودع ابنه وديع بعد تعرضه لخطأ طبي نتيجة عملية تكميم معدة.

من هم أبناء جورج وسوف

يرصد موقع قناة صدى البلد، فيما يلي أبناء جورج وسوف، الذي فقد منهم أكبرهم وهو وديع وسوف، حيث أن أكبر أبناء جورج وسوف هو وديع من زوجته الأولى شاليمار، الذي تعرف عليها عندما كان عمره 21 عامًا، ثم تزوج منها في باريس رغم رفض أهلها زواجهما، كما أنجب جورج وسوف من شاليمار ابنه الثاني حاتم، وجورج جونيور الصغير.

ابناء جورج وسوف

أبناء جورج وسوف من زوجته الثانية

كما أن جورج وسوف له أبناء أخرين من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية الفلسطينية ندى زيدان، حيث انجبت منه ابنته التي سماها عيون، وفي تصريحات صحفية قالت ندى أنها طلبت الطلاق من جورج وسوف من أجل ابنتهما.

ابناء جورج وسوف

نقل جورج وسوف للمستشفى

صدمة كبيرة لم يتوقعها سلطان الطرب جورج وسوف بعد سماع خبر وفاة ابنه وديع، داخل أحدى المستشفيات في بيروت على آثر خطأ طبي تعرض له بعد عملية تكميم للمعدة آدت إلى نزيف حاد.

قالت الإعلامية نضال الأحمدية في تصريحات لها، إن جورج وسوف نُقل للمستشفى بعد إصابته بانهيار عصبي، مشيرة إلى أن الأطباء يحاولون تغييبه عن الوعي حتى يهدأ، كما قالت إن جورج وسوف بدأ يفقد القدرة على التنفس.

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع نجل جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام على نتيجة إجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات كبيرة.

أسباب وفاة نجل جورج وسوف

جدير بالذكر أن أزمة نجل جورج وسوف الصحية كانت تحتاج إلى التبرع بالدم، إذ كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى قبل الوفاة التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

ابناء جورج وسوف

مرض نجل جورج وسوف

بينما علق الصحفي اللبناني عادل ساميا وكتب عبر صفحته: «كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل»، وكتب نيشان في التعليقات: «قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب».

إصابة جورج وسوف بانهيار عصبي عقب وفاة ابنه.. ومحاولات لتغييبه عن الوعي

شيرين عبد الوهاب تساند جورج وسوف بعد نقله للمستشفى| خاص