من هو أحمد سيد غريب صاحب ثنائية الأهلي في ظهوره الأول بالدوري؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا كبيرًا اليوم أمام نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليعود إلى نغمة الانتصارات مرة آخري.

أحمد سيد غريب صاحب ثنائية الأهلي في مرمى الاتحاد

وخطف اللاعب الشاب أحمد سيد غريب الأضواء بعدما سجل ثنائية رائعة في مرمي 'سيد البلد' حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 65، من تمريرة متقنة عن طريق أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها لزميله أحمد سيد غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل هدف الثاني والثالث لفريقه من تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأحرز أحمد سيد غريب ثنائية رائعة بقميص الأول لنادي الأهلي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد الذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها إلى غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44، لأحرز زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد مجهود فردي مميز أنهاها بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل الأهلي الهدف والثالث في الدقيقة 50 من تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

من هو أحمد سيد غريب؟

الشاب الذي أبدع أمام الاتحاد السكندري اليوم بقميص ناديه الأهلي، هو نجل سيد غريب لاعب الأهلي السابق ويعمل مدربًا في قطاع الناشئين، أحمد مواليد 2002 وبالغ من العمر 19 عامًا.

صعد للتدريب مع الفريق الأول للنادي الأهلي بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

يلعب مهاجم صريح، ويجيد اللعب على الجناحين.

وبدأ غريب تدريباته مع الفريق الأول منذ 3 شهور، ورفض موسيماني رحيل اللاعب بعدما جاءت له عدة عروض. أحمد سيد غريب الناشئ الوحيد الذى تم ضمه للقائمة الإفريقية للأهلى فى أغسطس الماضى ضمن 33 لاعبا.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو