من هو اتحاد المنستير منافس الأهلي المحتمل في إفريقيا؟

أسدل الستار على قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم، والتي جرى إذاعتها على قناة «يوتيوب» الخاصة بالاتحاد الإفريقي، عن مواجهة الأهلي للمتأهل من مباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المسنتير التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

ودائما يسعى «المارد الأحمر»، في حصد اللقب الإفريقي بفضل قوته وتاريخه داخل القارة، إذ حصد لقبه الإفريقي الـ11 بعدما توج بالبطولة الإفريقية 10 مرات على مدار تاريخ مشاركته في البطولة.

 

موقع «قناة صدي البلد» يقدم لكم  أحدث معلومات اتحاد المنستير عن منافس الأهلي المحتمل في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

اتحاد المنستير

يعد الفريق التونسي والمنافس المحتمل، هو الخطر الأكبر على «المارد الأحمر» في منافسات دور الـ32 هذا الموسم، حيث كان اتحاد المنستير قريب جدًا من التتويج بلقب الدوري التونسي حتى الجولة الأخيرة بعد منافسة شرسة مع فريق الترجي، قبل أن يتوج فريق الدم والذهب باللقب في آخر جولة.

 

صفقات قوية في الميركاتو

بدأ المنستير الميركاتو الصيفي بشكل قوي، حيث أجري الفريق التونسي 7 صفقات نارية للموسم الجديد واستعدادا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الاتحاد المنستير موسم الانتقالات بالتعاقد مع المهاجم التونسي السويدي أمين الغزي لاعب نادي دالكورد السويدي.

كما تعاقد الاتحاد المنستير مع صالح الحرابي بالإضافة إلى حلمي الجويدي، لاعب فريق الملعب التونسي سابقا.

وواصل اتحاد المنستير صفقاته ونجح في ضم علاء الدين الدريدي لاعب فريق البنزرتي، والحارس الصادق يدعس بالإضافة إلى الحارس لسعد الهمامي والذي حرس عرين أندية الملعب التونسي والأولمبي الباجي ومستقبل الرجيش.

 

ميركاتو ناري لـ اتحاد المنستير

كانت أبزر صفقات اتحاد المستير التعاقد مع أنيس بن حنتيرة لمدة موسم، وبدأ بن حتيرة مشواره الكروي في 1999 مع هيرتا برلين في الناشئين ثم الشباب، ثم لعب مع هامبورج في 2006 ليغادره في 2011 نحو هيرتا برلين ثم إلى آينتراخت فرانكفورت ودرامستاد 98، كما يعد بن حنتيرة أحد اللاعبين الدوليين مع المنتخب التونسي، حيث شارك في 12 مباراة رفقة نسور قرطاج.

 

أبرز لاعبي اتحاد المنستير

يعد زياد العلوي والذي يشغل مركزي الجناح والهجوم أحد أبرز لاعبي اتحاد المنتسير، والذي كان سببا هاما في منافسة الفريق على بطولة الدوري التونسي الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في مسابقة الدوري بالإضافة إلى صناعته لـ3 أهداف، كما سجل 8 أهداف في بطولة الكأس.

ورغم أن النادي التونسي أبرز صفقات قوية في موسم الانتقالات، إلا أن اتحاد المنستير استغنى عن أهم لاعبيه يوسف العبدلي هداف الفريق لصالح أهلي جدة السعودي والذي هبط للدرجة الثانية في الدوري السعودي.

وتألق العبدولي بشكل كبير في الموسم الماضي مع اتحاد المنستير، إذ أسهم في احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب العام، وبالتالي المشاركة لأول مرة في تاريخه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع على عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي موسمين