من هو الفنان محمد فريد بعد نقله للرعاية المركزة ؟

يتواجد الفنان محمد فريد حاليا داخل أحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر بعد تعرضه لوعكة صحية، ليتم نقله إلىالمستشفيات ودخوله العناية المركزة على الفور.

وفي تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، كشفت ابنته ناهد تطورات حالته الصحية، أن والدها يتواجد في المستشفى منذ 3 أيام ، وتابعت: «تعب فجأة نتيجة سنه الكبير وقلة الأكل وسوء الهضم وتغييرات في الدم.. والدي حاليا في الرعاية المركزة والمفترض يطلع بكرة من المستشفى ويكمل علاج في البيت، ولسه مش عارفين حاجة».

من هو محمد فريد؟

ويعد محمد فريد خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منه على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المهمة التي يعشقها الجمهور منها مسلسل ليالي الحلمية.

وقدم محمد فريد خلال مشواره الفني ما يقرب من 246 عملا فنيا كان آخرها مسلسل بركة الذي عرض على الشاشات عام 2019 وجحسد خلاله شخصية الحاج صالح.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمها محمد فريد في مسيرته الفنية «الأاب الروحي وكفر دلهاب وأستاذ ورئيس قسم وطريقي والاخوة الأعداء والقاصرات» ومن أبرز أفلامه التي خاضها بالسينما «السقا مات ومن بلا خطيئة واحترس من الخط وكدابين الزفة وجواز مع سبق الإصرار والدرجة التالتة والمغتصبون.