من هو زوج إنجي أبو السعود بعد مشاركتها في سفاح الجيزة ؟

يتساءل العديد من الجمهور عن زوج إنجي أبو السعود بعد أن حققت المؤلفة والفنانة نجاحًا كبيرًا، بتجربة سفاح الجيزة، مما جعلها تتصدر التريند هي وزوجها.

من هو زوج إنجي أبو السعود ؟، سؤال يتداوله الكثيرون ونجيب عنه خلال السطور التالية، حيث نكشف أبرز المعلومات عنها وعن زوجها.

من هو زوج إنجي أبو السعود

احتفلت إنجي أبو السعود بزواجها يوم 1 يناير عام 2022، من شخص خارج الوسط الفني يدعى «طارق»، أما إنجي من مواليد القاهرة، وتخرجت من كلية تجارة إنجليزي جامعة القاهرة.

والتحقت لتعمل مع فريق الإعداد ببرنامج البرنامج الذي كان يقدمه باسم يوسف، وظهرت في عدة فقرات تمثيلية واستعراضية.

من هو زوج إنجي أبو السعود من هو زوج إنجي أبو السعود

معلومات عن إنجي أبو السعود

إنجي أبو السعود قامت بصناعة محتوى وتقديم برنامجي «فينييت، وساليزون» على اليوتيوب، ثم برنامج «شاكب راكب»، وبرنامج «رحالة».

شاركت في التمثيل في عدة برامج مثل متحف الدحيح وأشرف يقدمه أيمن، بجانب مجموعة من الأفلام القصيرة منها فيلم موت الخلايا المبرمج.

ويعد مسلسل سفاح الجيزة أول تجربة درامية لها، بجانب أول عمل تشارك في تأليف السيناريو والحوار الخاص به.

إنجي أبو السعود مسلسل سفاح الجيزة

كشفت الفنانة إنجي أبو السعود كواليس وتفاصيل دورها في مسلسل سفاح الجيزة.

وقالت إنجي خلال لقائها ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، إن قصة مسلسل سفاح الجيزة مستوحاة من أحداث حقيقة، ودورها في المسلسل من الأعمال المحببة لقلبها.

وتابعت: الأقرب لشخصيتي الأدوار الكوميدية والخفيفة، لكن الأدوار الصعبة مثل قصة سفاح الجيزة من الأدوار التي تستهوي شخصيتي، معلقة: القصة جريمة حقيقية لها خطوط عريضة، والأحداث الباقية مبنية على خيال المؤلف.

وأكدت إنجي أن المسلسل احتاج الاستعانة بأخصائيين نفسيين؛ لفهم الشخصيات على واقعها ببعدها الدرامي، وسبب وصول كل شخصية لما وصلت إليه، حتى نصل لأداء مثالي لكل دور على حده.

تشارك إنجي أبو السعود في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، مع أحمد فهمي، وباسم سمرة، وميمي جمال، ولبنى ونس، وركين سعد، وداليا شوقي، وآخرين، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

من هو زوج إنجي أبو السعود من هو زوج إنجي أبو السعود

من هو زوج إنجي أبو السعود من هو زوج إنجي أبو السعود

من هو زوج إنجي أبو السعود من هو زوج إنجي أبو السعود