من هو سفاح التجمع وكيف خطط للتخلص من ضحاياه في الصحراء

«سفاح التجمع».. جريمة هزت الرأي العام خلال اليومين السابقين، أعادت للأذهان قضية قذافي فراج "سفاح الجيزة"، حيث كشفت تحريات أجهزة الأمن، عن تفاصيل ومعلومات عن السفاح الجديد، حيث تبين أنه يدعى "كريم" من مواليد عام 1978، من القاهرة وطلق زوجته منذ 4 سنوات ،ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "سفاح التجمع"، عقب قيامه بإنهاء حياة ثلاثة سيدات بينهم فتيات لليل، حيث يقوم بعزل الصوت داخل غرفه نومه التي يقوم فيها بالاستفراد بضحاياه، حتي لا يسمع أحدا من الخارج أصوات وصراخ الفتيات، أثناء إنهاء حياتهم، وكي لايتهم إزعاجه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس، والتي شهدت مقتلهم على يد شاب، ثم ألقى جثثهم بطريق الإسماعيلية وبورسعيد للمعاينة.

وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

فيما قال أحد الشهود من أفراد أمن الكمبوند، إن المتهم يقطن في منطقة الأندلس بالتجمع الخامس، ويبدو على سيارته الثراء الفاحش، كما أنه خريج الجامعة الأمريكية، وهو مصري مزدوج الجنسية، واصطحب الفتيات بشكل يومي، مما أثار شكوك بعض الجيران بالكمبوند تجاه المتهم.

وأضاف الشاهد، يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وتتردد عليه عدة فتيات، كما أنه طلب عمل عزل للصوت داخل الشقة المستأجرة كي لا يتم إزعاجه.