من هو محمد عبد اللطيف وزير التعليم في حكومة مدبولي الجديدة؟

كشفت مصادر مطلعة عن محمد عبد اللطيف وزير التعليم بدلا لرضا حجازي وزير التربية والتعليم الحالي، وفي سطور التقرير التالي يكشف موقع قناة صدى البلد عمن هو محمد عبد اللطيف وزير التعليم في حكومة مدبولي الجديدة؟

من هو محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد؟

وأوضحت الأنباء أن المرشح لمنصب وزير التربية والتعليم خلفا للدكتور رضا حجازي هو الدكتور محمد عبد اللطيف مدير مدارس نرمين إسماعيل.

والدكتور محمد عبد اللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

وفي وقت سابق، قال عبد اللطيف، في لقاء تلفزيوني، إنه بدأ العمل وهو في سن الـ13 عامًا، متابعا: 'اشتغلت أول حاجة في حياتي بياع جرايد، وبعدها ويتر في مطعم، وفخور إني اشتغلت واتعلمت واتحملت المسؤولية بدري، ومن وأنا صغير بصرف على نفسي'.

وأكد أنه يرى أن أهم شيء أن يكون الطلاب المصريون منتمين لبلدهم، ولديهم وطنية وانتماء، قائلًا: 'مصر كبيرة أوي وفخر لأي حد ينتمي لها'.

وكان رضا حجازي وزير التربية والتعليم، قد وجه الشكر لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة».

وأضاف: «قد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني»

وواصل رضا حجازي، أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر.

واختتم: أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع أخر و العودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة.