من هو محمد نجم؟.. موعد ومكان جنازة المحلل الاقتصادي

توفى المحلل الاقتصادي محمد نجم، أمس الخميس 4-11-2022، عن عمر 33 عاما، بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وتم تحديد موعد صلاة الجنازة في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بعد صلاة الجمعة، والدفن بمقابر العائلة في الورديان إسكندرية بعد صلاة العصر.

من هو محمد نجم

ولد محمد نجم في في يوم 30 من شهر سبتمبر 1989، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية، وحصل على ماجستير في الاقتصاد السياسي عام 2021 من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة.

وشارك نجم في عدة مؤتمرات، منها: قمة مصر الاقتصادية، والمؤتمر الوطني للشباب، كما شارك كمتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات الاقتصادية.

محمد نجم ومرض السرطان

وقبل أيام من رحيل الفقيد، ومع صراعه مع مرض السرطان كتب على صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: 'كلمة شكرا مش كفاية على كل بوست ودعوة وكلمة ورسالة ومكالمة وزيارة وطبطبة وحضن ودعم وصلاة ومساعدة اتعملت عشاني الفترة الأخيرة'.

وأضاف: 'أنا كويس وصامد ومكمل في المعركة.. السرطان مرض مش سهل ورخم وغلس وأوجاعه صعبة ومنهكة، لكن أنا كمان لشهور طويلة من بداية الأزمة أثبت أن عزيمتي مش لينة ومش سهل كسري وإرادتي أقوى من كل دة، وربنا معايا وهو سبحانه أكبر من أى شىء وكل شيء'.

وتابع: 'بعتذر عن متابعة الاتصالات والرسايل لكن بطمنكم وبشكركم مرة تانية من قلبي لكل مشاعركم النقية الطيبة وأتمنى استمرار دعائكم وقريب نحتفل بانتصارنا بإذن الله'.

وفاة المحلل الاقتصادي محمد نجم عن عمر 33 عامًا بعد صراع قصير مع المرض

رفيق كابو نجم إنبى: حصلنا على نقطة من الزمالك العنيد