من هى فاطمة الزهراء التي استجاب الرئيس السيسي لها وقام بدعوتها لحضور المؤتمر الاقتصادي

فور قيام الطالبة فاطمة الزهراء منصور من ذوي القدرات الخاصة، برسم صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالا بمرور 3 سنوات على حياة كريمة، استجاب الرئيس السيسي لطلبها وقام بدعوتها لحضور المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة الإدارية الجديدة للقاءه والذي تنطلق فعاليته الأحد 23 أكتوبر 2022.

من هي فاطمة الزهراء منصور

1- طالبة بجامعة سوهاج كلية الالسن الفرقة الأولى.

2- بطلة من ذوي القدرات الخاصة.

3- تهوى الرسم.

4- شاركت في ندوات حياة كريمة بجامعة سوهاج مع المتطوعين.

5- قامت برسم صورة جميلة للرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالًا بمرور ٣ سنوات على حياة كريمة وإهداء لبدء السنة الرابعة لها وشكرت الرئيس على اهتمامه بذوي الهمم وقري الريف المصري.

استجابة الرئيس

واستجاب الرئيس السيسي لطلب الطالبة فاطمة الزهراء منصور من ذوي القدرات الخاصة ويدعوها غداً لحضور المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة الإدارية الجديدة للقاءه.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لحياة كريمة منشور خاص بالطالبة فاطمة والتي رسمت صورة للسيد الرئيس احتفالًا بمرور ثلاث سنوات علي تدشين حياة كريمة، معبرةً عن شكرها للرئيس لاهتمامه بذوي الهمم واهتمامه بتطوير قري الريف المصري.

جاء ذلك خلال لقاءها بشباب ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة خلال الندوات التوعوية التي عقدتها المؤسسة بجامعة سوهاج.

وشاركت فاطمة في الحوار الطلابي الذي دار في ندوة حياة كريمة حيث انها طالبة بالفرقة الأولي قسم اللغة الإيطالية بكلية الألسن جامعة سوهاج ، وهي بطلة من ذوي الهمم هوايتها المفضلة الرسم.

كانت مؤسسة حياة كريمة قد عقدت ندوات توعوية في 24 جامعة حكومية إلي الآن مع ادارة حوار طلابي مع شباب الجامعات لنشر ثقافة العمل التطوعي وإشراكهم في المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد