من هي البلوجر أم فهد بعد مصرعها داخل سيارتها ؟

 

أم فهد العراقية، بلوجر تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ورود أنباء عن قتلها بوابل من الرصاص داخل سيارتها المركونة أمام منزلها.

 

من هي البلوجر أم فهد

وعن السيرة الذاتية للبلوجر أم فهد ، فهي 'غفران مهدي سوادي ' ملقبة بـ'المهرة' وأيضاً 'الشيخة'، و بلوجر عراقية تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق، ومن مواليد 1994 ومتزوجة مرتين، وغالباً ما تثير مقاطع البلوجر أم فهد الجدل، كان آخرها شجارها مع بلوجر أخرى تدعى داليا نعيم.

 

محتوى البلوجر أم فهد ولماذا تم حبسها؟

 

والبلوجر 'أم فهد'، تنشر فيديوهات لها وهي ترقص، وكان يتابعها آلاف المتابعين عبر موقع تيك توك وانستجرام، وفي فبراير 2024 حكم عليها بالسجن 6 أشهر، بتهمة نشر افلام وفيديوهات تتضمّن أقوالًا مخلة بالحياء العام، حيث عرضتها على الجمهور عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

قتل البلوجر أم فهد

و أعلنت وزارة الداخلية انها 'شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد تدعى أم فهد

وأظهر تسجيل مصوّر التقطته كاميرات مراقبة، سائق دراجة نارية يترجل من دراجته ويتوجه صوب الضحية التي كانت تجلس داخل سيارتها المركونة أمام منزلها قبل أن يطلق عليها النار، في حين هربت فتاة أخرى كانت برفقتها ودخلت إلى المنزل.

الشرطة العراقية تنفي القبض على قاتل أم فهد

 

وأصدرت وزارة الداخلية، العراقية بيانا توضيحا بشأن الأنباء المتداولة عن القاء القبض على قاتل البلوجر أم فهد في بغداد.

وأفادت الوزارة في بيان، أنه 'لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد، ومازالت التحقيقات مستمرة وفي بدايتها'.