من هي الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير ؟

بشكل مفاجئ أعلن الفنان شريف منير، انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة لورا عماد بعد خلاف بينهما دام لفترة خلال الأيام الماضية، تجنب خلالها شريف الحديث عن خلافاته الأسرية عبر أي من وسائل الإعلام.

ويقدم موقع قناة صدى البلد معلومات عن الفنانة لورا عماد في التقرير الآتي:

من هي لورا عماد ؟

 

تعد الفنانة لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير واسمها الحقيقي لورا عبد الأحد وعمرها حاليا 51 عاما إذ أنها من مواليد  1 يناير 1972، وتحمل الديانة المسيحية، وبدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات وظلت فترة طويلة فيه ، إلى أن جائها فرصة العمل بالتمثيل على يد مدير التصوير طارق التلمساني الذي كان له الفضل في دخولها بوابة الشهرة والاضواء.

ليقدمها التلمساني للمنتج سامي العدل الذي نالت إعجابه بملامحها وموهبتها الفنية ليمنحها الفرصة لخوض بطولة فيلم البطل  مع الفنان الراحل أحمد زكي عام 1997.

فتخوض بعده عدة اعمال فنية وتتوالى تجاربها  التمثيلية على الشاشة، لتشارك في مسلسل الرجل الآخر وفيلم سوق المتعة وفيلم أرض الخوف، ثم فيلم لو كان ده حلم عام 2001، وتوقفت بعده عن التمثيل لزواجها من الفنان شريف منير واستمرت الحياة بينهما لتنجب منه ابنتين هما فريدة وكاميليا.

ولكن وقع خلاف أسري بينها وبين زوجها شريف منير وابنتيها، أدى إلى انفصالها عن زوجها الذي كشف بشكل رسمي طلاقهما .

لتعود مرة أخرى إلى مهنة التمثيل بمسلسل نصيبي وقسمتك 4 ، كما شاركت أيضا بعده في حكاية وأنسى روحي وياك  في عام 2022.

وأعلن شريف منير، انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة لورا عماد بعد خلاف بينهما دام لفترة خلال الأيام الماضية، تجنب خلالها شريف الحديث عن خلافاته الأسرية عبر أي من وسائل الإعلام.

شريف منير كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

معلومات عن شريف منير

شريف منير ولد في الدقهلية بالمنصورة عام 1959، وهو خريج قصم تمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد أن نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين، وشارك في عدة أعمال فنية منها  «رحلة المليون، وبكيزة و زغلول، وليالي الحلمية»، وقدم عدد من الأعمال السينمائية منها «الطوفان، وضربة معلم، وأبناء وقتلة».

واشتهر شريف منير وذاع صيته بين الجمهور في التسعينات بعد تجسيده لشصية يوسف بفيلم الكيت كات ومنذ ذلك الوقت شارك في عدد كبير من الأفلام، منها «ديسكو ديسكو، ورومانتيكا، وشورت وفانلة وكاب، وسهر الليالي، ولاد العم، هستيريا».

لورا عماد

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير