من هي روان الحسيني بطلة كرة السرعة قتيلة كفر الشيخ

من هي روان الحسيني التى عثر على جثتها أعلى سطح أحد العقارات بشارع الجيش مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ روان الحسينى هى طالبة فى كلية الصيدلة الفرقة الثالثة ولاعبة كرة السرعة بنادى دسوق الرياضى..  لم تكن  تعلم روان الحسيني  الحاصلة على بطولة كرة السرعة أن نهاية حياتها سوف تكون على يد مسجل خطر ضاعت الرحمة من قلبه وبات همه الوحيد السرقة فتحول إلى  إنسان بلا رحمة يبحث عن أى ضحية لسرقة أموالها حتى شاهد المجنى عليها روان الحسيني داخل أحد العقارات فهددها بالقتل وتمكن من خنقها بإيشارب كانت ترتديه القتيلة وسرقة متعلقاتها

مقتل روان الحسيني مقتل روان الحسيني

من هى روان الحسيني لاعبة كرة السرعة

من هى روان الحسيني، .. هي لاعبة كرة السرعة بدسوق في محافظة كفر الشيخ  يوم الثلاثاء الماضى عثر الأهالى على جثتها أعلى سطح عقار؛ وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد ذلك القبض على قاتل روان الحسيني بعد سرقة هاتفها وحلقها الذهبي، وخنقها بإيشارب أعلى سطح أحد العقارات.

روان الحسيني هي لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، طالبة في كلية الصيدلة، شاركت عام 2016 في بطولة العالم للأندية لكرة السرعة ببولندا.

القبض على قاتل روان الحسيني القبض على قاتل روان الحسيني

من هي روان الحسيني

وحصل فريق روان الحسيني على المركز الأول للناشئين، وكرمها وزير الشباب والرياضة السابق، ومولودة روان محمد الحسيني عام 2001 بمدينة دسوق، وشاركت فريق كرة السرعة كلاعبة، وكانت تلعب في الفريق الأول، وكانت تدرب الناشئين بنادي دسوق الرياضي.

لم يستغرق القبض على قاتل روان الحسيني وقتًا طويلاً؛ حيث شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث كبير لتتبع المتهم باستخدام التقنيات الحديثة، وبتتبع خط سيره كشفت التحقيقات الأولية مع المتهم قاتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق، أنه استغل حالة الظلام في مدخل العقار الذي شهد الجريمة وهددها بالصعود إلى أعلى سطح العقار وخنقها بإيشارب واستولى على متعلقاتها، وسرق هاتفها المحمول وحلق ذهبي؛ حتى تأكد من وفاتها وغادر مكان الجريمة.

مقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة مقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة

 روان الحسيني

ونعى مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي بمحافظة كفر الشيخ روان الحسيني لاعبة كرة السرعة، مؤكدًا أن روان الحسينى لاعبة كرة السرعة هى زهرة شباب مدينة دسوق، وأن مجلس إدارة النادي يعزى أسرة اللاعبة، وأسرة كرة السرعة، وجميع أهالي مدينة دسوق في مصابهم الجلل، بوفاة صاحبة الوجه البشوش حسنة الخلق، لاعبة ومدربة كرة السرعة بالنادي.

مقتل روان الحسيني

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي إخطارًا بـ مقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، وبها آثار خنق حول رقبتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي غرب كفر الشيخ ضم فريق البحث كل من المقدم ماجد بشر وكيل الفرع والرائد عمرو عوض رئيس مباحث قسم شرطة دسوق ومأمور القسم وتبين أن أسرتها تلقت مكالمة من مجهول يخبرهم بالعثور على جثة فوق سطح العمارة بشارع الجيش.

القصة الكاملة لـ مقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بدسوق..التحريات: المتهم خنقها بإيشارب وسرق حلقها

روان الحسيني.. العثور على جثة لاعبة كرة السرعة مخنوقة بكفر الشيخ.. ولغز وراء مكالمة هاتفية