من هي روتانا ابنة غادة عبد الرازق.. حولت الفنانة إلى جدة في سن صغير

تصدر اسم روتانا ابنة غادة عبد الرازق التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية عقب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة مع والدتها.

ويتساءل الكثيرون من هي روتانا ابنة غادة عبد الرازق ومن هو والدها؟، ويجيب موقع قناة صدى البلد عن السؤال خلال السطور التالية.

من هي روتانا ابنة غادة عبد الرازق

روتانا ابنة غادة عبد الرازق روتانا ابنة غادة عبد الرازق

تصريحات ابنة غادة عبد الرازق

قالت روتانا القزاز ابنة غادة عبد الرازق، في تصريحات تلفزيونية لها إن شخصية والدتها تشبه في الواقع الشخصية التي قدمتها مؤخرًا في مسلسل حدث بالفعل.

وأشارت إلى أن والدتها حاولت بالفعل أن «تطفش»، شخص جاء ليتقدم للزواج من ابنتها روتانا، وذلك حتى لا يأخذ ابنتها منها وتظل معها.

وتابعت روتانا ابنة غادة عبد الرازق قائلة: «قعدته وكانت عايزة تطلع فيه أي غلطة، زي مناخيرك صغيرة لا أنت قصير، وهي مكنتش لاقيه فيه أي غلطة ولكن عايزة تطلع فيه أي حاجة وخلاص».

تصريحات غادة عبد الرازق عن ابنتها

قالت الفنانة غادة عبد الرازق عن ابنتها في تصريحات تلفزيونية لها: «كان نفسي روتانا تخلف بدري علشان تفرح بأولادها وتعيش معاهم وهي بصحتها».

واستكملت: «وفي ظل نجوميتي والأضواء لم يكن مهم بالنسبة لي إني أبقى جدة وأنا صغيرة».

كما اعتذرت غادة عبد الرازق لابنتها روتانا، بسبب انشغالها عنها بأعمالها في المراحل المبكرة من حياتها، معلقة: «أنا في الأول مكنتش الأم المثالية اللي كان نفسها تشوفها».

وتابعت: «زي ما أنا إتربيت مع أمي وأبويا، للأسف روتانا معاشتش المرحلة دي معايا، وأقول لها آسفة جدًا ده تقصير مني غصب عني ودي مش حجة إني اهتميت بالشغل وبإني أوفر ليكي حاجات كتير، ومفكرتش إنك محتاجة وجودي وهو أهم من اللبس والمكياج والمدرسة والعربية».

روتانا ابنة غادة عبد الرازق روتانا ابنة غادة عبد الرازق

روتانا ابنة غادة عبد الرازق روتانا ابنة غادة عبد الرازق