من وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي؟ كولر أم لجنة التخطيط

كشف سيد عبد الحفيظ، المشرف السابق على الكرة في النادي الأهلي، عن من وقف وراء رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء.

جاء ذلك في أول ظهور تلفزيوني لسيد عبد الحفيظ بعد أكثر من 50 يومًا على قرار رحيله عن منصبه في النادي الأهلي، ليكسر حاجز الصمت في هذه المسألة الذي لازمه طيلة هذه المدة منذ قرار رحيله في مطلع أغسطس الماضي.

سيد عبد الحفيظ: لجنة التخطيط وراء رحيلي

وقال سيد عبد الحفيظ، «زعلت من طريقة رحيلي من الأهلي ولو هموت مش هقول تفاصيل اللي حصل»، مضيفًا: «حزنت على إبلاغي برحيلي خلال جلسة لجنة التخطيط وليس قبلها بأيام».

وقال عبد الحفيظ: «قرار رحيلي عن الأهلي جاء بناءًا على قرار لجنة التخطيط، وليس لدي أي مشكلة نهائيًا لأن أي قرارات في النادي الأهلي تسير على سيد وأكبر حد في النادي الأهلي».

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تم إبلاغه بقرار رحيله بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، مضيفًا أن رئيس الأهلي محمود الخطيب هو من أبلغه بقرار الرحيل.

حقيقة خلافات سيد عبد الحفيظ مع كولر

وحول مسألة وجود خلافات بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قال عبد الحفيظ: «عمري ما عملت أي مشكلة مع أي مدير فني للأهلي».

وأردف قائلًا: «لم تكن هناك أي مشاكل بيني وبين كولر، بالعكس علاقتي معه جيدة».

وأكد عبد الحفيظ أنه لم يتدخل في أي أمور فنية أو في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي.

رفض سيد عبد الحفيظ

ورفض سيد عبد الحفيظ الكشف عن تفاصيل ما دار من كواليس إقالته من منصبه أو ما قيل له، مستشهدًا بمقوله للإمام الشافعي: «لا خير في خليل يخون خليله، ويلقاه بعد الموده بالجفا».

وأعلن الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه في مطلع شهر أغسطس الماضي، وعيّن بدلًا منه خالد بيبو في منصب المشرف على الكرة بالنادي.