من يعوض رحيل أشرف بن شرقي في الزمالك؟.. 3 أسماء في الصورة

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي على شاشة قناة الزمالك عن عدم التجديد للنجم المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

انضم بن شرقي للفارس الأبيض عام 2019، وينتهي عقده في هذا العام 2022، وساهم النجم المغربي في حصد العديد من البطولات وحفر اسمه بحروف الذهب في تاريخ الزمالك العريق.

وبعد رحيل الدولي المغرب بن شرقي، يأمل مجلس إدارة نادي الزمالك، في إيجاد لاعب بديل لتوفير الحلول الفنية للفريق، إذ هناك هناك 3 لاعبين يحاول الجهاز الفني للفريق الأبيض، ضم أحدهم لتعويض أشر ف بن شرقي خلال الفترة المقبلة.

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «قناة صدي البلد» 3 أسماء على طاولة الزمالك من أجل تعويض أشرف بن شرقي:

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز أحد الأسماء الهامة والمطروحة على إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لتعويض رحيل أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة، وخاضة أن اللاعب يمتلك خصومة قوية مع جماهير النادي الأهلي مما سيجعل فرصته في اللعب بشكل قوي أمام الغريم التقليدي والمنافس الأول لنادي الزمالك.

وتحرك مسؤولو الزمالك نحو الاتفاق مع عدد من اللاعبين المنتظر التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتعويض رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الموسم الجديد، عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

الزمالك يرغب في ضم عبدالكبير الوادي

الاسم الثاني هو عبدالكبير الوادي، نجم فريق سموحة السكندري، الذي يقدم مستويات جيدة رفقة ناديه منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الماضي من صفوف وادي دجلة، وقدم المغربي الجنسية مستويات فنية مميزة مع فريقه.

وأكدت تقارير صحفية، أن النجم المغربي دخل بشكل قوي ضمن دائرة اهتمامات نادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لدعم صفوف الفريق.

وعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع عبدالكبير الوادي، خلال الفترة الماضية، أكدوا خلالها رغبتهم في ضم اللاعب، وأبدى الأخير موافقته على ارتداء القميص الأبيض، على أن يُنهي المجلس الأبيض التفاوض بشكل رسمي مع سموحة؛ إذ يرتبط المغربي بعقد مع الفريق ينقضي بنهاية الموسم المُقبل.

أسامة نبيه

أسامة نبيه الاسم الثالث في قائمة الجهاز الفني لفريق الزمالك، حيث قدم الشاب مستويات جيدة مع الفارس الأبيض كلما شارك مع الفريق وكان أبرزها مواجهة الأهلي الغريم التقليدي.

ومن الممكن أن يكتفي الجهاز الفني بلاعبه الشاب أسامة نبيه كي يعوض رحيل أشرف بن شرقي، وخاصة أن هناك اتجاه من فيريرا في الأعتماد الدائم على الشباب خلال الفترة المقبلة.

محمد عادل : ألميريا لم يحد ميزانيته بشكل رسمي..وبيراميدز كان يستهدف التعاقد مع بن شرقي قبل انتقاله للزمالك

مرتضي منصور يعلن رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك