مهاجم الهلال السعودي ينضم إلى قائمة منتخب نيجيريا بعد تألقه أمام النصر

استدعي أوجستين إيجوافين المدير الفني لمنتخب نيجيريا، اللاعب أوديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى القائمة المؤقتة لنسور الخضر والمكونة من 32 لاعبا، استعدادا لمواجهتي غانا، بالمرحلة النهائية في منافسات كأس العالم 2022.

جاء ذلك بعد تألق أوديون إيجالو مع فريقه السعودي، ومشاركته في الفوز العريض على النصر، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ، على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة 23 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاءت رباعية الموج الأزرق، بواسطة، ماثيو بيريرا و سالم الدوسري “هدفين” وأوديون إيغالو بالدقائق 16 و34 و45+2 و 75.

ومن المقرر أن يبدأ النسور الخضر معسكرهم التدريبي في أبوجا في 21 من الشهر الجاري، فيما يعلن أوجستين القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي غانا.

ويحل منتخب النيجيري ضيفًا على نظيره الغاني في تصفيات إفريقيا لكأس العالم يوم 25 مارس الجاري في أكرا، فيما تقام مباراة العودة بعد 4 أيام في أبوجا.

وشهدت القائمة المؤقتة للنسور الخضر انضمام ، مهاجم واتفورد الإنجليزي إيمانويل دينيس ومهاجم الهلال أوديون إيغالو ،وأحمد موسى مهاجم النصر السابق، أديمولا لوكمان مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي بعدما غير جنسيته من إنجلترا إلى نيجيريا، وويليام إيكونغ وويلفريد نديدي وموسى سيمون وكيليتشي إيهيناتشو للمشاركة في المعسكر النهائي للمنتخب.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

سيد عبدالحفيظ ينضم لمعسكر الأهلي بعد التعافي من كورونا

أبرزهم الحاوي وإبراهيم.. 10 لاعبين يغيبون عن الأهلي في مباراة المريخ السوداني

https://www.youtube.com/watch?v=v5eMkb5qFl0