مهرجان أهداف.. ليفربول يتعادل مع ساوثهامبتون 4-4 في ختام الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي 'البريمرليج'، في مباراة شهدت ثمانية أهداف كاملة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ساوثاهبتون ضد ليفربول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك في مباراة الفريقين بالجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ورغم تقدم الريدز بثنائية نظيفة بعد مرور ربع ساعة من المباراة، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من تدارك الأمور في مباراة وداعيتهم للبريمرليج قبل الهبوط إلى الشامبيون شيب، وأدركوا التعادل خلال دقائق الشوط الأول.

وبكّر ديجو جوتا بافتتاح التسجيل لليفربول في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 14، في آخر مباراة يلعبها بقميص الريدز قبل الرحيل عن صفوف الفريق.

لكن وارد براوس قلّص الفارق لساوثهامبتون في الدقيقة 19، قبل أن يتمكن زميله كمال الدين سليمانا من تعديل النتيجة في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، عاد سليمانا ليحرز ثالث أهداف ساوثهامبتون في الدقيقة 47 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز زميله أدم أرمسترونج الهدف الرابع في الدقيقة 63.

وعاد الريدز في المباراة هذه المرة في النتيجة، فقلّص الفارق عن طريق لاعبه الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 72، قبل أن يُعدّل جوتا النتيجة بعدها بدقيقة واحدة من صناعة محمد صلاح.

وشارك النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول في المباراة المرتقبة، فيما سيحرس الحارس الاحتياطي كليير مرمى الريدز في المباراة.

وكانت المباراة بمثابة تحصيل حاصل للفريقين، حيث أنها لم تؤثر على ترتيب الريدز، الذي أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، وسيشارك في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بينما تأكد هبوط ساوثهامبتون بشكل رسمي للدوري الإنجليزي قبل هذه الجولة.

محمد صلاح يتصدر التشكيل المتوقع لـ ليفربول للقاء ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم