مواجهات قوية في دور الـ16 بكأس العالم للشباب.. حضور عربي وأفريقي

أسدل الستار على دور المجموعات من كأس العالم للشباب، الذي تستضيفه الأرجنتين، وتمكن 16 منتخبًا من العبور إلى الدور ثمن النهائي بعد منافسة في دور المجموعات لم تخلُ من الإثارة والندية حتى اللحظات الأخيرة من عمر مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وأفرز دور المجموعات مواجهات قوية في الدور ثمن النهائي من البطولة، أبرزها الأرجنتين 'صاحبة الأرض' في مواجهة نيجيريا وإنجلترا أمام إيطاليا.

مواجهات دور الـ16 بمونديال الشباب

بداية المواجهات ستكون غدًا الثلاثاء، حيث سيلتقي منتخب الولايات المتحدة ضد نيوزيلندا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي منتخب أوزبكستان ضد إسرائيل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وفي يوم الأربعاء، سيلتقي منتخب كولومبيا ضد سلوفاكيا والبرازيل ضد تونس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، فيما سيلتقي منتخب الأرجنتين ضد منتخب نيجيريا، ومنتخبا إنجلترا ضد إيطاليا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وفي يوم الخميس، سيلتقي منتخب جامبيا ضد أوروجواي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، فيما ستجمع آخر المواجهات منتخب الإكوادور ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ويشهد الدور ثمن النهائي من البطولة تواجد 5 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بتأهل جميع المنتخبات الممثلة للقارة في المونديال إلى الدور الثاني، و4 منتخبات أوروبية و3 منتخبات أفريقية، ومنتخبين من قارة آسيا، ومنتخب واحدٍ لكلٍ من منطقة الكونكاكاف ومنطقة أوقيانوسيا.

محمد الضاوي يشارك بديلًا في مباراة تونس ضد إنجلترا في مونديال الشباب

لاعب الأهلي أساسيًا مع منتخب تونس في مباراة الصعود بكأس العالم للشباب

فرجاني ساسي يكشف حقيقة اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب تونس.. فيديو