مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس في كافة الوزارات والهيئات

قررت الحكومة تعجيل صرف مرتبات شهر أغسطس 2021، بعد فترة قلية من صرف مرتبات شهر يوليو الجاري بالزيادة السنوية؛ تيسيرا على المواطنين العاملين بالقطاع الحكومي، وتزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

يبدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للموظفين بجميع الجهات الحكومية، بداية من 17 أغسطس المقبل لمدة 5 أيام، على أن ينتهى الصرف يوم 23 من نفس الشهر.

ويتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2021، للموظفين في القطاع الحكومي، من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي لكافة البنوك المصرية في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى مكاتب البريد وغيرها من الوسائل الإلكترونية وشركات الدفع الإلكتروني.

ونوهت وزارة المالية، على عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، لذا يجب مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

جدير بالذكر أن هناك 33 وزارة وجهة حكومية، تقوم بصرف مرتبات شهر أغسطس خلال يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس المقبل، فيما تقوم 20 هيئة وجهة حكومية بصرف مرتبات الموظفين والعاملين بها في اليوم التالي الأربعاء 18 أغسطس، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات مصر، أو من خلال الحسابات البنكية التي يتم تحويل المرتبات عليها.

وسيتم استكمال صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، ثم صرف جميع مرتبات شهر أغسطس لكافة الموظفين في الجهات الحكومية الباقية يومي الأحد والاثنين 22 و23 أغسطس حفاظا على صحة المواطنين وتحقيق التباعد الاجتماعي.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو في كافة الوزارات والهيئات بالزيادة الجديدة

المالية تنشر جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو في كافة الوزارات والهيئات