مواعيد صرف معاشات نوفمبر 2024.. هل يشهد زيادة؟

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2024، حيث تنطلق عملية الصرف في الأول من الشهر وتستمر حتى السادس منه، بهدف تسهيل حصول المستحقين على مستحقاتهم عبر قنوات متعددة معتمدة.

مواعيد صرف معاشات نوفمبر 2024

ستبدأ عملية صرف المعاشات في الأول من نوفمبر 2024 وتستمر حتى 6 نوفمبر، ويمكن للمستحقين الحصول على معاشاتهم من خلال عدة وسائل، تشمل البنوك، ومكاتب البريد، وشركة فوري، والمحافظ الإلكترونية، إضافة إلى فروع بنك ناصر الاجتماعي.

حقيقة زيادة المعاشات في نوفمبر

أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أنه لن تكون هناك أي زيادات جديدة في معاشات شهر نوفمبر، وأن ما يتداول حول زيادة المعاشات أو خصم نسبة 2% منها لا أساس له من الصحة.

وشددت على أن أي تغييرات تتعلق بالمعاشات يتم إقرارها بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية فقط، والذي لا ينص على أي خصومات بنسبة 2%.

معاشات شهر نوفمبر معاشات شهر نوفمبر

آخر زيادة في المعاشات

كانت آخر زيادة للمعاشات في مارس 2024، حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا بزيادة قيمة المعاشات بنسبة 15% لمساعدة أصحاب المعاشات في مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة.

نفي شائعات الخصم من المعاشات

نفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أي خصم من معاشات شهر نوفمبر 2024، مؤكدة أن جميع المستحقات سيتم صرفها في مواعيدها دون أي خصومات.

كما دعت المستحقين إلى الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة وعدم الانجرار وراء الشائعات المنتشرة.