مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل مفترق طرق

ينتظر الجمهور عرض مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل مفترق طرق وذلك بعد أن شهدت الأحداث مفاجأت كثيرة.

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل مفترق طرق

تعرض أحداث الحلقة 23 من مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري يوم الأحد الموافق 7 يوليو الجاري.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 23

تبدأ أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 23 بقضية وفاة لاعب شهير، وتتولى أميرة وهي الفنانة هند صبري، كما تقع أمام تحدي جديد بعد طلب زوجها عمر وهو الفنان ماجد المصري أن تساعده لإثبات براءته.

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة وفاة عزت الذي تتوقف براءة عمر من قضية الرشوة على شهادته، وتكشف أميرة لعامر نجاتي وهو سامي مغاوري أن دواء الزهايمر الذي يشربه يتسبب في جعل تحليل الكحول إيجابي، مما يعد دليل براءته أمام المحكمة من قضية القيادة وهو مخمور، لكنه يرفض أن يتم اكتشاف حقيقة مرضه.

وانتهت الحلقة السابقة 22 من مسلسل مفترق طرق باتصال يحيي وهو الفنان إياد نصار، لأميرة ليخبرها أن عليها الذهاب إلى مستشفى الواحة التي تعاقدت مع مكتبهم ليدير شئونها القانونية، لأنه تم نقل لاعب كرة مشهور إلى المستشفى وحالته تزداد سوء منذ نقله، وعندما ذهبت فوجئت بوفاة اللاعب مما يضعها هي وشركتها في مأزق.

قصة مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مأخوذ من نص أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتدور أحداثه حول أميرة التي تفاجأ بعد 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهز كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية.