مواعيد عرض المسلسلات على قناة صدى البلد في رمضان 2021

أعلنت قناة صدى البلد مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض على شاشاتها خلال موسم رمضان 2021.

- مسلسل «فارس بلا جواز»

ويعرض مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة النجوم مصطفى قمر، سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، على قناة صدى البلد الساعة 10:00 مساء، والإعادة 5:30 صباحا، و3:00 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صاحب منتجع سياحي ويرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الاختيار من بين عدد من الجميلات خلال مدة زمنية محددة ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

- مسلسل «الطاووس»

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

«الطاووس» من بطولة النجوم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد وغيرهم، سيناريو وحوار كريم الدليل تحت إشراف المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

- مسلسل «ولاد ناس»

يعرض مسلسل «ولاد ناس» الساعة 1 صباحاً، ويتم الإعادة 8:00 صباحا، و7:00 مساء، وهو من بطولة النجوم صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، ووفاء صادق وغيرهم، من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل تدور أحداثه في اجتماعي، ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «فارس بلا جواز» لمصطفي قمر على صدى البلد

مصطفى قمر يكشف آخر أعماله الفنية في رمضان وكواليس مسلسل «فارس بلا جواز».. فيديو