مواعيد غلق المحلات والمطاعم بعد قرارات الحكومة.. متى يبدأ التطبيق ؟

كشف مجلس الوزراء المصري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن مواعيد غلق المحلات والمطاعم المحددة رسميا بعد قرار ترشيد الاستهلاك، مع اتجاه الحكومة لتوفير مليار دولار لحل أزمة تخفيف الأحمال خلال فصل الصيف.

مواعيد غلق المحلات والمطاعم

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم بعد قرار ترشيد الاستهلاك، بعد اجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء لوضع حلول فورية لحل أزمة قطع الكهرباء في مصر.

 

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، مواعيد غلق المحلات والمطاعم بعد قرار الحكومة الأخير، وجاءت التفاصيل كالآتي:

ووفق قرار الحكومة الأخير، يتم غلق المحال التجارية في الساعة العاشرة مساء خلال أشهر فصل صيف 2024، ويتم تطبيق القرار مع بداية فصل الصيف وفقا لما ذكره الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

غلق المحلات التجارية غلق المحلات التجارية

 

خطة ترشيد الكهرباء

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كشف أنه سيتم تطبيق خطة ترشيد الكهرباء بداية من الشهر المقبل تعتمد على غلق جميع المحال التجارية والورش عند الساعة العاشرة مساء بدلا من الواحدة صباحا.

طالب خلال مؤتمر صحفي هام، للحديث عن أزمة الكهرباء، المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء في المنازل، موضحا أنه يجب على الدولة امتصاص أي أزمات في سبيل التوجه للتنمية

وكرر اعتذاره للشعب المصري التي حدثت بالأمس، داعيا الله ألا تتكرر هذه الأزمة مرة أخرى.

كما كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم عقد اجتماع مع وزيري الكهرباء والبترول لبحث كيفية تقليل فترة الأحمال