مواعيد فتح وإغلاق المحلات في رمضان 2024.. تعرف عليها

مواعيد فتح وإغلاق المحلات في رمضان 2024، كانت أحد التساؤلات الشائعة على محركات البحث في الساعات الأخيرة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان واستمرار تطبيق المواعيد الشتوية لإغلاق المتاجر والمحلات.

في السنوات الأخيرة، أصبح من الشائع تعديل مواعيد فتح وإغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق وورش العمل وغيرها خلال شهر رمضان الكريم 2024.

مواعيد فتح وإغلاق المحلات في رمضان 2024

خلال شهر رمضان 2024، من المتوقع أن يتم تمديد ساعات عمل المطاعم والمقاهي من ساعة إلى ساعتين لتسهيل عملية شراء الطعام الذي يحتاجه الناس.

وحددت وزارة التنمية المحلية خلال شهر رمضان الماضي موعدا لإغلاق المطاعم خلال شهر رمضان عام 2023، وألزمتها بالإغلاق من الساعة الثانية صباحا يوميا.

مواعيد غلق المحلات في رمضان 2024 مواعيد غلق المحلات في رمضان 2024

وفيما يتعلق بمواعيد إغلاق الورش والحرف اليدوية، فقد قررت الحكومة المحلية إغلاقها في الساعة 10 مساءً لشهر رمضان الماضي عام 2023.

واستثنيت محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والمخابز ومحلات الخضار ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات من قرار الإغلاق خلال شهر رمضان الماضي عام 2023.

وينص القانون على عقوبات لعدم الالتزام بمواعيد إغلاق المحلات التجارية والورش خلال شهر رمضان 2024، والتي تبدأ بإنذار كتابي، ويجب الالتزام بها لمدة 15 يومًا.