مواعيد قطع الكهرباء في أكتوبر والشيخ زايد

انتهى اليوم الاثنين العمل بالجدول المؤقت لخطة تخفيف أحمال الكهرباء وذلك بعد إنتهاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، والعودة إلى مواعيد قطع الكهرباء في  أكتوبر والشيخ زايد سب قرار مجلس الوزراء.

وتبدأ مواعيد تخفيف الأحمال الجديدة في أكتوبر والشيخ زايد من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 5 مساءً: سيتم قطع التيار الكهربائي لمدة ساعتين لكل منطقة، موزعة على مدار اليوم، على أن يتم استثناء بعض الأماكن من بينها (المستشفيات - مراكز الشرطة - الموانئ - المطارات الدولية - محطات المياه والصرف الصحي).

حددت شركة توزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في في أكتوبر والشيخ زايد، عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال في مصر.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» مواعيد قطع الكهرباء في أكتوبر والشيخ زايد وجاءت كالتالي:-

حددت شركة توزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في محافظة الجيزة والهرم المجموعة رقم (1) من الساعة 12 مساءا إلى 1 مساءً في العدد من الشوارع والمناطق التابعة لـها، وشملت كلا من( منطقة الشيخ زايد والحي السابعزايد، جومان ، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة أكتوبر منطقة 1185 عمارة، واسكان دهشور، ونقابة التجاريين،وبارك فيل،وايكو،كومبند السكر،والاسكان والتعمير، والمخابرات 220 فدان) ومن الساعة 11 مساءً وحتى 12 مساءً في المجموعة (12) متمثلة في (الشيخ زايد الحي الأول وحدائق المهندسين، وزايد 2000، ومينا جاردن، والأردنية،وديامون مول، والحي الثالث زايد).

قطع الكهرباء في أكتوبر

وحددت شركة توزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في أكتوبر والشيخ زايد المجموعة رقم (11) من الساعة 10مساءا إلى 11 مساءً في منطقة( 6 أكتوبر والصفوة ، وجرين هيلز،وكومبوند الفدا، والمنطفة السابعة ابني بيتك ، واكسبرس، مكيستا ، وابرا المنتزة، والحى الأولتوسعات الشرقية،وبالم هيلز المرحلوة 3،8،7،5، وريال سيتي، وجنة زايد، وزايد ديونز، والأسكان الأجتماعي 800 فدان ب، وبداية).

قطع الكهرباء في الشيخ زايد

حددت شركة توزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في أكتوبر والشيخ زايد المجموعة رقم (10) من الساعة 9 مساءا إلى 10 مساءً في منطقة( 6 أكتوبر ، والمتميز، والحي الثامن أكتوبر، والحي الثاني زايد، الحي الرابع عشر، والحي العاشر أكتوبر، وحدائق الفردوس وسوق الجملة).