مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفرج

حددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفراج، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفرج

ويتساءل الكثير من الموطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفراج، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في شبرا وغمرة من الساعة 12 مساءا إلى 1 مساءا في عدد من الشوارع والمناطق التابعة لـها، وشملت كلا من ( مساكن ابو دومة - شارع عبيد – مساكن الكورنيش – شارع طوسون - شارع العروسي ).

مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفرج مواعيد قطع الكهرباء في شبرا وغمرة وروض الفرج

كما سيتم قطع الكهرباء من الساعة 12 مساءا إلى 1 مساءا، من في روض الفرج، تحديدا في مناطق ( شارع ابو الفرج – شارع على محمود طه – شارع طوسون – شارع روض الفرج – شارع فخر الدين – شارع محمد عبدالوهاب ).

ومن المقرر قطع الكهرباء في بعض مناطق غمرة، من الساعة 1 مساءا إلى 2 مساء كل يوم، وهم: ( عزبة أبو حشيش – شارع بور سعيد – شارع شبين – شارع فايز من مصر والسودان – شارع الخليج المصري – شارع قدمي - شارع أحمد عبسي – دير الملاك ).