مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر

حددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر

ويتساءل الكثير من الموطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر من 8 لـ 9 مساءا بمناطق شارع الحجاز وروكسي  وشارع غرناطة وشارع المعهد الاشتراكي)

انقطاع الكهرباء في مصر

سيتم قطع الكهرباء في ميدنة نصر من 8 لـ 9 مساءا بمناطق (شارع محسن مأمون – مساكن التوفيق – إسكان رابعة الاستثماري – المنطقة السادسة – السراج مول – إسكان الشباب المهندسين – الحي العاشر).

كما قررت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، قطع الكهرباء من الساعة 7 مساءا إلى الثامنة مساء كل يوم، في بعض مناطق مدينة مصر الجديدة، وشملت المناطق كلا من عمارات العبور – طريق صلاح سالم ).

مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر مواعيد قطع الكهرباء في مصر الجديدة ومدينة نصر

 

وسيتم قطع الكهرباء من الساعة 7 مساءا إلى الثامنة مساء كل يوم في بعض مناطق مدينة نصر، وهم : ( مساكن صقر قريش – زهراء مدينة نصر  – امتداد رمسيس – المنطقة الثامنة – مساكن الزهراء).

ومن الساعة 12 لـ 1 مساء كل يوم خلال شهر أغسطس 2023، سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق مصر الجديدة، وهم : ( ش النزهة – ش السبكي – ش الثورة – ش عزيز اباظة – ش حسين ذهني – ش ابو جعفر النحاس – ش دمشق – شارع الحجاز – ش البقلي – ميدان المحكمة – عمارات عثمان بشارع السعادة – خلف حديقة الميرلاند).

مواعيد قطع الكهرباء على مدينة نصر ومصر الجديدة

كما سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق مدينة نصر، من الساعة 12 لـ 1 مساءا في ( شارع الطيران – الحي العاشر – المنطقة العاشرة – زهراء مدينة نصر).

ومن الساعة 5 لـ 6 مساءا، سيتم قطع الكهرباء في ( مساكن مصر للطيران – ش النزهة – ش سليمان عزمي – عمار بن ياسر ش مصطفى مختار –ش رمسيس – ش فاطمة النبوية – ش عمار بن ياسر – ش الحجاز – ش الأهرام – شارع ابراهيم الفقي – ش أحمد مصطفى – ش سعد عبدالوارث – مساكن هيئة الطيران المندني بالنزهة الجديدة)، وجميعهم تابعين لـ مدينة مصر الجديدة.

كما سيتم قطع الكهرباء بمدينة نصر من الساعة 5 لـ 6 مساءا، في كلٍ من ( مساكن الشروق – إسكان شرارة – الدويقة – مساكن صقر قريش – إسكان النقابات – المنطقة السادسة ).