مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد وميدان التحرير.. 11 ليلًا

أعلنت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد والموسكي والسيدة، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد والموسكي والسيدة، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في وسط البلد، بداية من الساعة 4 عصرا وحتى الـ 5 عصرا، وذلك في مناطق ( ش قصر النيل – ش محمد فريد – ش صبري أبو علم).

قطع الكهرباء في القاهرة الجديدة والمقطم قطع الكهرباء في القاهرة الجديدة والمقطم

ومن الساعة 11 لـ 12 ليلا، يتم قطع الكهرباء في سينما كوزموس وميدان التحرير، وشارع طلعت حرب، وشارع عرابي، وشارع 26 يوليو، وسكة المغربي التابعين لـ وسط البلد.

مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد والموسكي والسيدة مواعيد قطع الكهرباء في وسط البلد والموسكي والسيدة

مواعيد قطع الكهرباء في السيدة

وحددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن من الساعة 4 مساءا وحتى 5 مساءا، يتم قطع الكهرباء في السيدة، تحديدا بمناطق ( ش بورسعيد – ش مجلس الأمة – باب الخلق – ش العقارب – ش السد – ش السلخانة).

ومن 11 ليلا وحتى 12 ليلا، يتم قطع الكهرباء في مناطق شارع أحمد عمارة، وأرض الجمعية، وشارع النفق البحري كورنيش النيل مصر القديمة، في منطقة السيدة.