مواعيد مباريات الدوري السعودي غدًا.. الاتحاد أمام الاتفاق والفيحاء يواجه الشباب

تنطلق منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة، حيث تقام 4 مباريات قوية، أبرزها مباراة الاتحاد الذي يسعى لتحسين موقفه بعد سلسلة هزائم متتالية أمام الاتفاق الذي يعيش أفضل فتراته.

وإليكم مواعيد مباريات الدوري السعودي غدًا

-الفتح يواجه أبها

يستضيف فريق الفتح نظيره أبها، في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق، في مباراة يدخلها أصحاب الأرض برصيد 22 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما أبها في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

-الفيحاء يواجه الشباب

يحل فريق الشباب ضيفًا على نظيره الفيحاء، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق، ويدخل الشباب اللقاء وهو يمتلك في جعبته 37 نقطة في المركز السادس في ترتيب المسابقة، بينما فريق الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

- الرائد أمام الحزم

يستضيف فريق الرائد نظيره الحزم، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، في لقاء يدخله أصحاب الأرض برصيد 36 نقطة في المركز السابع في ترتيب المسابقة، بينما فريق الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

-الاتحاد ضد الاتفاق

يحل فريق الاتفاق ضيفًا على نظيره الاتحاد، في مباراة ستكون قوية بين الفريقين، لاسيما وأن اتحاد جدة يسعى لترتيب أوراقه بعد سلسلة هزائم متكررة تسببت في تراجعه في الترتيب إلى المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بينما الاتفاق في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.