مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء.. 3 مواجهات قوية أبرزها إنبي وسيراميكا كليوباترا

يقدم موقع قناة صدى البلد مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز المقررة اليوم الأربعاء، بثلاثة مواجهات، حيث يلتقي الجونة مع المقاولون العرب، والاتحاد مع الإسماعيلي،وإنبي وسيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري

الجونة والمقاولون العرب

يحل فريق الجونة نظيره المقاولون العرب، في الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز، على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة في البحر الأحمر.

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط .

الاتحاد مع الإسماعيلي

ويستقبل فريق الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندري ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم بالمركز التاسع برصيد 14 نقطة،بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط.

إنبي وسيراميكا

ويلتقي فريق سيراميكا نظيره إنبى في الثامنة مساء على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز،

ويحتل فريق إنبى المركز الحادى عشر في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 14 نقطة ،بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري،برصيد 13 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

شريف إكرامي: بيراميدز فريق ولد كبيرًا.. ويزاحم الأهلي والزمالك في الدوري

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي في الجيم على هامش مران الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=RWXhqHhk5Hg